حكاية مليئة بالمفاجآت، يعود فيها لغز من الماضي ليرخي بظلاله على الحاضر ويؤثّر على مستقبل الشخصيّات وقصص الحب بين الأبطال، ضمن الدراما الخليجيّة التشويقيّة "الخافي أعظم"، للكاتب عبد الله السعد والمخرج أحمد يعقوب المقلة، أما البطولة فلـ هيا عبد السلام وعلي كاكولي،. تدور أحداث هذا العمل الدرامي الجديد من نوعه، بين الكويت والهند خلال الخمسينيات والستينيات والسبيعينات من القرن الماضي، ومحور القصة تاجر كبير يختفي أثره من الحياة بطريقة مجهولة وغامضة، ويبدو وكأنه لم يكن موجوداً في الأساس، ولا يُعرف من هم أولاده الحقيقيون، إذ كل ما عرف عنه أنه قُتل واستولى مساعده على كل شيء من بعده.

وبعد سنوات طويلة، تظهر قصة حب غريبة وغير متوقعة تزيح الغبار عن مستند صغير يعيد الحسابات والذكريات، وتجمع الصدفة بين حصّة وجاسم، ولكل منهما حياته الخاصة في إطار درامي سريع الإيقاع، ويعيشان قصة حب ملؤها التجاذبات، كما تعاني حصة في الوقت نفسه من مشاكل تحاول ألاّ تظهرها للمقرّبين منها، لكن حادثة معينة تؤدي إلى كشف ما كانت تخبئه من آلام، كما تفتح صفحات الماضي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الخافي أعظم"، يضم إلى هيا عبدالسلام وعلي كاكولي، كل من الممثلين المخضرمين ابراهيم الحربي وعبد الإمام عبد الله، إلى جانب ليلى عبد الله، مرام البلوشي، أحمد العوضي، ناصر الدوسري، روان العلي، محمد العجيمي، شفيقة يوسف، وهو آخر أعمال الممثل الشاب الراحل عبد الله الباروني.

 

هيا عبد السلام.. حصّة عاشقة للزمن والرومانسية

توضح الممثلة هيا عبد السلام أن "ما حمسني لمسلسل "الخافي أعظم" أنه يشبه في جوّه العام الأفلام المصريّة الكلاسيكيّة القديمة، وتحديداً لجهة قصة الحب الغريبة بين البطل والبطلة، والخفايا والأسرار التي تكشفها لهما الأيام"، لافتة إلى أن "الحلقات تحمل قصة مليئة بالتضحيات الكبيرة، ولن يكون الحب هو العائق الأساسي والوحيد أمامها". وتشير عبد السلام إلى أن "البطلة هي عاشقة للزمن الرومانسي، وتعيش الحب ولا تخشى الاعتراف بمشاعرها للشاب الذي تحبه، وهو شاب خجول، ليظهرا بمظهري الشخصيتين المتناقضتين، فهو يحب جرأتها وقوّتها وهي تحب خجله ودماثته. وهذا الأمر يخالف الشائع، عندما تكون الفتاة هي الخجولة والشاب هو الجريء الذي يسعى إلى التقرب ممن يحب". وتضيف أن "العمل فيه قطبة مخفية، يحمل الكثير من الغموض وحلقة بعد أخرى تزداد الحكاية غموضاً بدلاً من أن تُحّل. وفي اللحظة التي يعتقد فيها المشاهد أن الحلّ بات وشيكاً، يتفاجأ بأن الأمور تزداد تعقيداً، ولا تُكشف الحقائق وتُعرف الأسرار والألغاز إلاّ متأخرة". وعمّا شجّعها لتقديم الشخصية، تلفت هيا إلى أن "أهم سبب إلى جانب القصة المختلفة عن السائد، هو وجود المخرج أحمد يعقوب المقلة على رأس العمل، وهو ما يعني أن الحكاية ستكون غنيّة بتفاصيلها، وكنت واثقة بأنني سأكون بين أيد أمينة، لذا وافقت من دون تردّد". كما تثني هيا على العمل مع الممثل علي كاكولي، لافتة إلى أنه "من الفنانين المجتهدين، يحضّر للشخصية بشكل جيد، وهذا ما جعل بيننا انسجام في موقع التصوير، وهو ما سيظهر على الشاشة بطبيعة الحال". وعن فكرة العمل تقول أنه "يحمل أفكاراً كثيرة أهمها أن حق اليتيم مكفول عند رب العالمين، ومهما أخفيت أموراً فسيأتي يوم وتنكشف، واذا خبأت سراً عن شخص معين، فسيتم كشفه مهما طال الزمن، لأنه لا يصح إلاّ الصحيح". وتعرب عبد السلام عن اعتزازها بوجود ممثلين شباب ومخضرمين في العمل أبرزهم ابراهيم الحربي، وليلى عبد الله ومرام، فضلاً عن الممثلة البحرينية شفيقة يوسف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

مواد ذات علاقة

المزيد من مشاهير العرب

33
مشاهير العرب
بالصور: اليكم تحدي العشر سنوات لمشاهير العالم العربي

في تحدي هو الأول من نوعه نشر العديد من نجوم العالم العربي والعالم صورهم على موقع ا...

13
مشاهير العرب
القضاء يبرّىء سارة نخلة من تهمة ضرب حماتها والتقرير الطبي يكشف مفاجأة

 برّأت محكمة جنح أكتوبر الفنانة سارة نخلة، من تهمة التعدي بالضرب على حماتها و...

8
مشاهير العرب
ابن كارمن سليمان مريض وهذا ما طلبه والده

 بعد أيام قليلة على احتفال الفنانة المصرية كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى ج...

9
مشاهير العرب
بالصور: ياسمين صبري تحسم الجدل بخصوص مشاركتها في ماراثون رمضان 2019

 احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري أمس، ببدء تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "...

10
مشاهير العرب
بالفيديو: معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر في باريس والحرّاس يتعاملون معها بقسوة

 بعد قيام معجبة باقتحام مسرحه في باريس، ومحاصرة الحرّاس لها بطريقة عنيفة أدّت...

5
مشاهير العرب
بالفيديو: كاظم الساهر ينقذ معجبة من رجال الأمن

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، مقطع فيديو للمطرب كاظم الساهر في إحد...

7
مشاهير العرب
عمرو دياب يثير الجدل بنشره صورة من داخل سيارته الفارهة

نشر النجم عمرو دياب صورة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ظهر...

6
مشاهير العرب
السبكي ينشر صورة غريبة لحمدي المرغني بكواليس فيلم "حملة فرعون"

يواصل المنتج محمد السبكي تصوير فيلم حملة فرعون في أحد شوارع القاهرة، ونشر السبكي ص...

5
مشاهير العرب
هذه هي المدة التي ستقضيها ميريهان حسين في السجن بعد صدور الحكم النهائي

استجابت محكمة جنح مستأنف الهرم لاستئناف الفنانة ميريهان حسين ومحاميها وخففت الحكم ...