ابراج مشاعرها معقدة ولا يسهل فهمها

بعض الأشخاص يملكون مشاعر سهلة يمكن فهمها وتحليلها والتعامل معها، في المقابل هناك فئة تملك النقيض.. مشاعر معقدة  يصعب فهمها اما تحليلها فمفتوح على كل الاحتمالات.

العلاقة مع هكذا شخصيات منهكة وذلك لان التعقيدات في المشاعر نابعة من واقع ان اصحابها يبالغون بالتفكير بكل شيء وبالتالي لا شيء بسيط ومباشر معهم بل دائماً هناك عشرات الأسباب والنظريات.

فان كان شريكك من هذه الفئة فلعله ينتمي الى هذه الابراج.

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

عقل القوس معقد للغاية وذلك لانه من الابراج التي تبالغ بالتفكير بكل شيء. البرج هذا ورغم انه من الابراج المتفائلة السهلة المعشر ولكن مشاعره معقدة للغاية.. والسبب هو انه في حالة دائمة من التفكير في كل شيء. سيضع ملايين الاحتمالات لحدث واحد فقط وعقله لن يتوقف عن التحليل والتفكير.. وكل فكرة تجلب معها مشاعر مختلفة وبالتالي فان هذا الخليط من المشاعر يجعله البرج الذي يصعب جداً فهم مشاعره.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
نعم هو برج عنيد. ولكن صفة العناد لا تعني ان عقله فارغ من كل شيء بإستثناء تلك الفكرة التي يصر عليها.. بل على العكس تماماً. الثور من الابراج التي وبشكل دائم تحلل كل ما يحدث من حولها وسبب تصرف الشريكة بهذه الطريقة او تلك.
مشاعر الثور معقدة لدرجة انه يصعب على الذين ينتمون لهذا البرج فهم ومعرفة ما الذي  يشعرون به. والمشكلة هنا هي ان الامر اشبه بحلقة مفرغة، فلكما ارتبك الثور من مشاعره المعقدة كلما أصبحت اكثر تعقيداً وعليه حلقة دائمة من التعقيدات التي لا نهاية لها.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

بما انه برج التوأم فان الجوزاء يجد نفسه في حالة من الارتباك حيال مشاعره طوال الوقت. البرج هذا يعاني شخصياً فهو لا يمكنه فهم كل هذه التعقيدات وحتى انه قد يفسد الامور الجميلة في حياته لانه يبالغ بالتفكير والتحليل ومحاولة فهم ما الذي يشعر به تجاه هذا الشيء أو ذاك.
في الواقع اي حدث سعيد عمره الافتراضي في عقل الجوزاء ساعة على أبعد تقدير، بعد ذلك كل شيء سيصبح سوداوياً. الامر خارج عن سيطرته فهو في نهاية المطاف يتعامل مع «وجهتي نظر» ونوعين من المشاعر.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عقل الحمل لا يتوقف عن العمل وهناك الكثير من الامور هناك. البرج هذا لا يتوقف عن التفكير على كل الجبهات. ما يجعله احياناً يدخل في حالة من الانهاك النفسي والعقلي. الإفراط بالتفكير يعني مشاعر عديدة كما انه يؤدي الى الانهاك وبالتالي مشاعر مختلفة ومتناقضة دفعة واحدة.

الحمل لا يفكر حتى بطريقة بسيطة بل كل فكرة في عقله معقدة جداً. وبالتالي المشاعر الناجمة عنها ستكون اكثر تعقيداً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء معروف عنه بانه يميل لانتقاد الاخرين ولان يحكم عليهم بقساوة.. ولكنه يقوم بذلك مع نفسه أيضاً.. وفي الواقع هو اكثر قساوة على نفسه من الاخرين. وعليه هناك الكثير من المشاعر المتداخلة والمتشابكة والتي يصعب معرفة أين تبدأ وأين تنتهي.
الامر معركة دائمة مع العذراء، بين العقل وبين المشاعر وبين المعايير المرتفعة وانتقاد الذات والمشاعر التي تفرض نفسها هنا وهناك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج التي تشعر بكل شيء بحدة وبما انه من الابراج التي تملك موهبة فنية وبالتالي مشاعر مختلفة عن الاخرين فهو يصل الى مرحلة الهوس خلال محاولة التفكير بهذا الامر او ذاك. الحوت يملك شخصية معقدة اصلاً فهناك القليل من كل شيء كما انه هناك  الكثير من المشاعر وهذه المشاعر معقدة بشكل يفوق الوصف.

 

إقرئي ايضاً:

ما‬ سر هذه الأبراج الأربعة التي ينجذب إليها الجميع؟

فنانو الابراج .. من هم؟

من هي الابراج التي تسامح الرجل الخائن؟

أضف تعليقا