نجوم اعترفوا بخيانتهم لزوجاتهم أجرأهم سمير غانم

دائماً ما تبحث البرامج الفنية عن التصريحات الجريئة، التي يمكن أن تجعل حلقات البرنامج أكثر انتشاراً، ولعل أجرأ هذه التصريحات اعتراف الفنان بالخيانة، وهو التصريح الأكثر انتشاراً في البرامج التلفزيونية خلال الفترة الأخيرة، مع اختلاف ردود أفعال النجوم على مواقفهم، ما بين مبررين وساخرين ونادمين على هذه المواقف..

الفنان السوري مكسيم خليل تحدث خلال برنامج الخزنة مع الفنان أمير كرارة عن الخيانة، واعترف خلال الحلقة بخيانته لزوجته الأولى، وعلق على الأمر قائلاً إنه كان صغيراً في السن. ولم يكتف مكسيم بهذا التصريح بل أكد أنه تعرض للخيانة هو الآخر في وقت ما من قبل فتاة أحبها، وأشار إلى أنه سامحها حينها، ولم يعد يحمل أي ضغينة تجاهها.

شاهدي الفيديو : 


 

أما الفنان المصري حسن كامي فقد صرح خلال أكثر من برنامج تلفزيوني أنه خان زوجته بتفكيره في امرأة أخرى، وقال إنه طلب من زوجته أن تسامحه بعدما اعترف لها، وأضاف أنها سامحته بالفعل، وبرر قيامه بالتفكير في امرأة أخرى أنه كان يمر بأزمة منتصف العمر.

شاهدي الفيديو :


 

الممثل ولاعب الكرة السوري يزن السيد اعترف أيضاً خلال برنامج «بلا تشفير» أنه خان زوجته، بل إنه مازال يخونها، وأكد يزن أن المشكلة لا تكمن في أي تقصير منها، وإنما هو من ضيع علاقته الزوجية وأسرته بسبب تلك الخيانة، وانفصل يزن بعد تلك التصريحات عن زوجته في عام 2017.

الفنان المصري سمير غانم أيضاً كانت له عدة تصريحات فيما يخص الخيانة، ففي برنامج 100 سؤال مع راغدة شلهوب، اعترف أنه خان زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، ثم علق ساخراً على عدد الخيانات، قائلاً إن الأمر تكرر 400 مرة. وهو نفس التصريح الذي قاله مع الفنان بيومي فؤاد من خلال برنامج بيومي أفندي مؤكداً أن الفنان يحتاج إلى تغيير في شكل علاقاته النسائية بشكل مستمر.

اقرئي أيضًا : بالصور شاهد كيف أصبحت ملامح «برعي» حاجب المحكمة بمسرحية «شاهد مشفش حاجة»

أضف تعليقا