لماذا أنتِ عزباء؟

لم تجدي شريك حياتك بعد؟ إليك 7 أسباب لكونك لا تزالين عازبة.
لا داع لتحزني إن لم تجدي الشخص المنشود بعد. هذا طبيعي! ومع ذلك، إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد عن ما يقوله الخبراء عن الصفات والأشياء التي يمكن أن تسهم في حياة حب متناغمة، قومي بقراءة هذه الأسباب.

 

اقرئي أيضاً الزوج العصبي... كيف تتصرفين معه؟



1. أنت في مرحلة تعافي
تحتاج الفتيات في كثير من الأحيان إلى مزيد من الوقت لتجاوز علاقة انتهت. لاحظي ما إذا كنت لا تزالين تفكرين في من انتهت علاقتك به وإن كنت لا تزالين تشعرين بعدم الحاجة إلى التعرف على أشخاص جدد. ابدئي بإمضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك لمعرفة كيفية تحسين حياتك العاطفية.

2. أنت يائسة
الفتيات الذين يسعون جاهدات للعثور على نصفهم الآخر في كثير من الأحيان يخيفون الرجال. والتعرف على رجل جديد كل أسبوع يخلق الانطباع بأنك خفضت معاييرك. استرخي واحفظي ثقتك بلفتات وملابس ورسائل خفية.



3. أنت خائفة من الرفض
هؤلاء الفتيات اللواتي تخفن من الرفض يكنّ خجولات جدا. حان الوقت لتقبلي نفسك وتعلم فن الإغراء.
الثقة تجذب الناس وتسمح لك بإظهار الجانب الأنثوي لذا قومي بإعطاء الناس فرصة للتعرف عليك وانسي قلقك من الرفض.

4. تستمعين إلى أصدقائك
تعرف أفضل صديقة لك كل من يرغبون بالتعرف عليك وعلاوة على ذلك، تميل إلى التأكيد على نقاط الضعف بدلا من الصفات الحسنة.
في هذه الحالة عليك التوقف عن الاستماع لها والاعتماد على معلوماتك وحدسك وتعلم كيفية السيطرة على حياة الحب.


5. أنت مشغولة جدا
الأشخاص بجدول أعمال مزدحم للغاية قد يفقدون فرصة لقضاء وقت مميز مع أصدقائهم والتعرف على أشخاص جدد. قومي بالتركيز على احتياجاتك الاجتماعية  وإتاحة المجال لإقامة علاقات اجتماعية.

6. مغازلة أكثر من اللازم
مغازلة كل شخص يعطي الانطباع بأن لا فكرة لديك عن الإغواء والأناقة. تعلمي الغزل بطريقة تجذب الانظار وتشير إلى رقيك. خذي وقتك للتأكد من أنك وجدت الرجل المناسب.

 

اقرئي أيضاً نصائح للتمتّع بعطلة نهاية الأسبوع


7. أنت مستقلة جدا
مرت أشهر وتعودت على كونك عازبة. تعاني الفتيات المستقلات أيضا صعوبات جمة في العثور على الشخص الذي يمكن أن يعتمدوا عليه في الواقع. ابرزي الجانب الأنثوي لجذب الرجال الذين يرغبون في رعايتك.

أضف تعليقا