صورة جديدة لهالة فاخر بدون حجاب هل تخلت عنه نهائياً؟

انتشرت صورة حديثة للفنانة هالة فاخر في كواليس مسلسل «كلبش2»، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2018.

في الصورة تظهر الفنانة الشهيرة، وهي ترتدي ملابس سوداء بدون حجاب؛ مما دفع الكثيرين للتساؤل إن كانت الفنانة قد تخلت عن حجابها تماماً، أم أنها ترتدي شعراً مستعاراً على طريقة الفنانة صابرين.

وأكدت بعض المصادر من داخل فريق عمل المسلسل أن هالة ارتدت باروكة؛ من أجل دورها في المسلسل وأنها لم تتخلَّ عن الحجاب بل ترتديه في حياتها الخاصة، ورفضت الفنانة الرد على الأمر بأي صورة مؤكدة أن حياتها الخاصة خط أحمر لن تسمح لأي شخص بالتدخل فيها.

هالة فاخر وأمير كرارة في كواليس المسلسل 

يذكر أن مسلسل «كلبش2» يشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة وهالة فاخر كل من هيثم أحمد زكي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم محمود البزاوي، دينا فؤاد، ريم مصطفى، ومحمد لطفي وريم مصطفى، وضياء عبد الخالق، وإنتصار، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

وكانت هالة قد ظهرت مؤخراً بالباروكة أيضاً في برومو برنامج «قالوا وقولنا»، كما ظهرت بها في عدة أعمال فنية أخرى؛ لكنها مازالت تظهر بالحجاب في المناسبات الاجتماعية.

اقرئي أيضًا : نقل الفنانة ريم أحمد للمستشفى في حالة حرجة

هالة فاخر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «هربانة منها» مع ياسمين عبدالعزيز ومصطفى خاطر وعدد كبير من الفنانين.

أضف تعليقا