فساتين كيت ميدلتون أثناء الحمل وأسرار أناقتها بتوقيع أشهر الماركات

أعلن قصر كنسينغتون قبل ساعات قليلة عن ولادة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لطفلها الثالث، لهذة المناسبة أحببنا أن نرصد لكِ أجمل إطلالاتها خلال فترة الحمل خاصة الفساتين التي أعتمدتها بتوقيع أشهر الماركات لتتعرفي على أسرار أناقتها وتستوحي منها.

- بتوقيع ماركتها المفضلة تألقت دوقة كامبريدج بفساتين المصممة الأنجليزية جيني بيكهام Jenny Packham، أجملها على الإطلاق الفستان الأخضر عالي الخصر الذي أطلت به على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز البافتا BAFTA.


 

كيت ميدلتون بفستان من Jenny Packham

- وقع إختيار كيت ميدلتون في مناسبات عدة على الفساتين الموردة والتي أختارتها في أغلب الأحيان بطبعات صغيرة وألوان داكنة نحفت بطنها وأظهرت قامتها الممشوقة، نذكر منها فستان Erdem، وفستان Seraphine القصير والذي أظهر طول ساقيها وبالتالي جعلها تبدو ببطن أصغر.

- فساتين السهرة الطويلة كان لها حصة كبير ضمن إختيارات دوقة كامبريدج، فتألقت في إحدى المناسبات بفستان وردي مكسر مزود بكاب طويل من الشيفون من توقيع ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، هذا الموديل ناسبها كثيراً وأبرز طول قامتها كما ساعدتها الكسرات الضيقة في إخفاء شكل البطن البارز.


 

كيت ميدلتون بفستان من Alexander McQueen

- شكلت الفساتين المحتشمة جانب كبير من إختيارات كيت ميدلتون فرصدتها عدسات المصورين بفساتين بأكمام طويلة مطبعة أو أحادية اللون من توقيع ماركة إدرم Erdem، أورلا كيلي Orla Kiely وتمبرلي لندن Temperley London.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل