مجموعة "دار حنا توما" لربيع وصيف 2015

روح الربيع، تزهر بألوان مفعمة بالحياة، وتنساب في تصاميم تتميز بشفافية أنثوية راقية، تجسدت جميعها في فساتين مبتكرة، وجمعت بين عراقة خط "دار حنا توما" لأزياء الهوت كوتور، والنظرة العصرية لفن التصميم التي وضعت لمساتها كريمته المصممة شيرين توما، وبرزت في أحدث مجموعات الدار لموسم ربيع وصيف 2015 وقدمت ضمن أسبوع الموضة في باريس.

 

وخصصت دار حنا توما لأزياء الهوت كوتور المرأة المميزة بتصاميم ساحرة، زاوجت بين فن الرسم الهندسي في القصات الراقية، والأناقة العصرية بلمسات حديثة، ادخلتها المصممة شيرين توما لتضفي روحاً جديدة تستكمل مسيرة أعوام طويلة بتجسيد الشياكة، فبرزت التصاميم بشفافية عالية، وجرأة راقية، وتعززت في 30 فستان تميز كل منها بألوانه المشرقة... وظهرت تلك الروح في فساتين باللون الاسود، والابيض والزهري والاصفر والاحمر والاخضر، تضفي اشراقة استثنائية على اطلالات المرأة الأنيقة في الموسم الصيفي.

 

خصوصية التصاميم تمثلت بتطريز يدوي مميز، ينتمي الى الموسم من خلال أشكال الورود التي أضيفت الى النقش الفني في الفساتين، بما يضفي أنوثة بالغة عليها، ويعتبر ذلك امتداداً لخط "دار حنا توما" القائم على الاهتمام بالتفاصيل الفنية التي تحيط بحرفة تصميم أزياء الهوت كوتور، ويتعزز برؤية حداثة أوجدتها ابنته المصممة شيرين توما.

أضف تعليقا