أحمد فلوكس ينقذ مستقبل شاب من الضياع بلفتة إنسانية؛ فماذا فعل؟

تنازل الفنان أحمد فلوكس، عن حقه في واقعه النصب باسمه وانتحال شخصيته من مندوب إحدى الجمعيات الأهلية الذي انتحل شخصيته وقام بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي للنصب على راغبي العمل في مجال التمثيل والفن.

وقد ألقت مباحث التوثيق والمعلومات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، اليوم الإثنين، القبض على مندوب إحدى الجمعيات الأهلية الشهيرة ببنها، وذلك بعد البلاغ في غضون 24 ساعة فقط؛ لاتهامه بانتحال صفة الفنان الممثل أحمد فلوكس، وإنشاء صفحة باسمه على صفحات التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : رسالة عمرو دياب لصديقه محمد منير، بعد خروجه من غرفة العمليات

وكانت إدارة مباحث التوثيق والمعلومات قد تلقت بلاغاً من الفنان أحمد فلوكس، بقيام أحد الأشخاص بانتحال شخصيته والنصب على المواطنين وراغبي التمثيل؛ حيث تبين أن وراء الواقعة مندوباً بإحدى الجمعيات الخيرية الشهيرة ببنها، والذي قام بإنشاء صفحة على إنستجرام وبعض شبكات التواصل الاجتماعي تحمل صورة الفنان، واستغلها في النصب على راغبي التمثيل والعمل في المجال الفني، وطلب منهم مبالغ مالية باسم الفنان.

وأحيل المتهم للنيابة التي تولت التحقيق، فيما قامت الأسرة بالاستغاثة بالفنان أحمد فلوكس، والتواصل معه وطلبت منه التنازل عن المحضر؛ حفاظًا على مستقبل نجلهم الشاب.

اقرئي أيضًا : إبراهيم نصر يكشف حقيقة فبركة برامج رامز جلال

واستجاب «فلوكس»، وتنازل عن المحضر عندما علم أنه أب لطفلة تبلغ من العمر شهراً حفاظاً عليها، فتنازل أمام نيابة بنها مع أخذ تعهد على المتهم بعدم تكرار الواقعة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب