الصور الأولى لمحمد منير من داخل غرفة العمليات

رغم حالة التكتم الشديدة التي تحرص عليها عائلة الفنان محمد منير إلا أن أحد أصدقاءه القدام نجح في اختراق هذا السياج والتقط له عدة صور داخل غرفته في مستشفي دار الفؤاد عقب اجراءه عملية جراحية لتوسيع الحالب ونشر السيد "محمد عبد المجيد" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للكنج وكتب عليها تعليق قال فيه : من داخل حجرته بدار الفؤاد.. وكعادته خارجها.. أسمعنى كلماتها ثم أدار موسيقاها.. ثم غنى بصوته "لايف "باندماج وعذوبة الشجن والانطلاق معا أحدث اغانيه؛ هذا هو "منير" المعجون بتراب وأجواء مصر.. والمحب لشعبها صبابة دافئا وانصهارا.. وهو فى فترة نقاهة الان ولكن كيانه ووجدانه يموج بالجديد العازم على تقديمه عقب خروجه بيومين.. وفقا لتعليمات الأطباء ..

اقرئي أيضًا : هل يعاني محمد منير من مرض خطير؟ ولماذا منعت عنه الزيارة؟

وأضاف صديق منير أنه أصر على التحدث والبوح والاسترسال رغم محاولته الاقتصار فى الحديث قائلا :" شعبنا عظيم .. المصريون اذهلونى بتجمعات عشرات الملايين فى الشوارع والحدائق والمنتديات فى شم النسيم....شعب كتلة واحدة يريد أن يظهر حبه لبلده أمام العالم... زهوا وانتماءا وتعبيرا عن عشقه للحياة وتحديه لكل أعداء الحياة.....نريد أن نسعى جميعا لإعادة الأيام الخوالى فى حياتنا...ودعم انطلاق الفنون بأنواعها...بما فيها فن العمارة وتنسيق الاماكن العامة واكشاك الموسيقى والتذوق وأن تسود "ثقافة" تعليمية فى النزوع للقراءة وسلسلة من المهرجانات الشعبية المفتوحة وتدعم كل هذا وغيره بعطاء وحيوية القوات المسلحة والهيئات المنوطة بذلك..

اقرئي أيضًا : أول رد من تامر حسني بعد اعتداء الأمن على الصحفيين في حفله الأخير

وأضاف الرجل في منشوره:"منير مثقف جدا ونجح فى ان ينتمى لفنه الخاص الرفيع الممتزج بطموحات شعب ومعاناة وتطلعات الشباب فأنتمى اليه ٤ أجيال والباقى فى الطريق، منير الفنان حائط صد للألم والتوقف عن الابداع والتطوير والسعى لكل جديد لذلك تهافتت على نموذجه البارز والأكثر تميزا المهرجانات العالمية".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب