مها أحمد تكشف سر مرض ابنها

كشفت الفنانة مها أحمد السر وراء طلبها الدعاء لنجلها أحمد خلال الأيام الماضية، وقالت مها إن ابنها عانى من ألم شديد في البطن، وبعد إحضار الدكتور طلب منهم إجراء العديد من الفحوصات والأشعات الطبية، مما جعلها تطلب من جمهورها الدعاء لابنها.

ونفت مها أي أخبار متداولة حول نقل نجلها للمستشفى، وأكدت أنه في المنزل يتلقى العلاج. وكانت الفنانة قد نشرت صورة لها بصحبة نجلها طالبة من الجمهور أن يدعو له، وهو نفس الأمر الذي قام به الفنان مجدي كامل والذي نشر صورة لأسرته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام؛ طالباً من الجمهور الدعاء له؛ لتنهال على الثنائي الدعوات ورسائل المؤازرة.

اقرئي أيضًا : هل حرق تيم حسن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة» قبل عرضه؟!

وتقوم مها حالياً بتقديم برنامج اجتماعي باسم الهانم على الفضائية الأولى المصرية، وهو تجربتها الثانية بعد برنامجها الكوميدي مع مها، كما تشارك في بعض مسلسلات رمضان منها مسلسل «رسايل» مع مي عز الدين وخالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة.

وكانت مها قد شاركت ضمن مسلسلات رمضان العام الماضي بمسلسل «الحلال»، والذي تشاركت بطولته بصحبة الفنانة سمية الخشاب والفنان بيومي فؤاد وعدد كبير من الفنانين.

اقرئي أيضًا : مجدي كامل ومها أحمد يعيشان ظروفاً صعبة بسبب نجلهما المعاق

وصرحت مها مؤخراً أن زوجها الفنان مجدي كامل قد غضب منها بسبب قيامها برجيم قاسٍ، جعلها تفقد من وزنها أكثر من 20 كيلو، لأنه دائماً ما يراها جميلة ولا تحتاج لأي تغيير في شكلها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب