بعد خلعها الحجاب.. سهير رمزي تثير سخرية جمهورها بهذه الإطلالة

نشرت الفنانة سهير رمزي عبر موقع تبادل الصور والفديوهات إنستقرام فيديو لها في إحدى الجلسات الخاصة احتفالاً بشم النسيم، وهو الاحتفال الذي أقامه المنتج عادل حسني، وشارك فيه عدد من الفنانين، وظهرت الفنانة وهي تغني أغنية الفنان محمود الليثي «سوق البنات» وتستخدم مجموعة من التأثيرات البصرية التي تجعلها ومن معها يشبهون القطط.

وأثارت الطريقة التي ظهرت بها سهير رمزي سخرية الكثيرين من رواد الموقع، فيما حاول آخرون الدفاع عن حرية سهير رمزي في أي شكل تريد الخروج به طالما لم تؤذ أحداً.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by سهير رمزي (@suhairramzy) on

 


وظهرت سهير رمزي بدون ارتداء الحجاب، مما أثار العديد من التساؤلات حول هل خلعت حجابها أم لا؟ ولم ترد الفنانة على أي من تلك التساولات أو السخرية أو حتى التعليقات المؤيدة.

 

 

وكانت سهير قد ظهرت منذ أيام في احتفال الفنانة نادية الجندي، وهي ترتدي غطاء للرأس يظهر جزءًا من شعرها، مما أثار تساؤلات حول خلعها للحجاب، وقامت الفنانة بإجراء مكالمة هاتفية مع المذيع محمد الغيطي؛ لترد على تلك الشائعات، قائلة: إنها لا تعتبر نفسها محجبة وإنما هي محتشمة فقط، وتحاول دائماً ارتداء ملابس محتشمة، وأنها ترى أن الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس، وإنما احتشام تام، فهناك من يرتدين حجاباً كاملاً ولكنهن يتصرفن أو يرتدين ما لا يليق معهن على حد تعبيرها.

اقرئي أيضًا : هجوم على سهير رمزي بعد ظهورها في عيد الربيع بدون حجاب وبشعر مصبوغ

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تظهر فيها سهير بغطاء رأس لا يشبه الحجاب، فقد نشرت خلال الشهر الماضي المذيعة بوسي شلبي صورة من حفل عيد ميلاد سهير رمزي وهي لا ترتدي الحجاب بالشكل المتعارف عليه في بلداننا العربية، ولكن سهير لم تعلق على تلك الصور تماماً.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب