في عيد ميلاد هيثم أحمد زكي.. هكذا تحدث عنه والده منذ ثلاثين عامًا

منذ حوالي 30 عامًا تحدث الفتى الأسمر أحمد زكي عن نجله هيثم الذي كان وقتها طفلاً لم يتم عامه الخامس بعد، سأله مفيد فوزي خلال اللقاء التلفزيوني الذي حلّ زكي ضيفًا عليه تم تصويره داخل منزله عن مدى حبه لنجله، وكذلك عن مدى التشابه بينهما، فأجاب أن ابنه حصل على ملامحه الشكلية سمار البشرة والشعر المجعد، وأضاف أن بشرته ستزداد سمارًا خلال السنوات المقبلة، وأكد زكي في حواره أنه في مثل سنه كان يمتلك نفس لون البشرة، لكنها ازدادت سمارًا فيما بعد. لقاء زكي مع مفيد فوزي دار أمام صورة بالحجم الكبير للطفل الصغير هيثم، وأكد الفنان الشهير أنه استلم هذه الصورة لتوه وقام بوضعها في هذا المكان من المنزل.

شاهدي الفيديو : 

 

مفيد فوزي توجه بسؤال آخر إلى أحمد زكي بقوله كيف ترى ثمرة الحب بينك وبين هالة فؤاد، فأجاب أنه يراه في هيثم نفسه في مرحلة الطفولة مؤكدًا: «أنا لابساني حاليًا روح والدي، وهو ينظر إلىّ هكذا تمامًا أرى ابني».

اقرئي أيضًا : شيرين عبدالوهاب تعلن رسميًا زواجها من هذا الشخص

يذكر أن هيثم زكي ولد في مثل هذا اليوم «الرابع من أبريل» عام 1984 ولم يبدأ طريقه الفني إلا بعد وفاة والده، حيث استأنف هيثم تصوير الجزء المتبقي من فيلم «حليم»، الذي توفى زكي قبل الانتهاء من تصويره. واضطر ابنه لتصوير مشاهده الباقية بعد ضغط من المنتج عماد الدين أديب.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب