هؤلاء النجوم هاجموا فضل شاكر.. وصفوه بالطائفي الوقح والمخادع

ما إن أعلن فضل شاكر عن نيته في العودة مجدداً إلى الغناء، وانقسم محبوه ما بين مؤيد ومعارض لهذه العودة، كذلك العاملون في الوسط الفني، بعضهم رحب بعودة النجم اللبناني من عزلته وآخرون عارضوا وجوده بينهم بكل شراسة؛ لعل أحدثهم الفنانة اللبنانية مايا دياب التي وصفته في تغريدة حديثة لها على تويتر كونه إرهابياً وقحاً.

مايا لم تكن أول فنانة تتعرض لفضل شاكر، فقد هاجمه من قبل عدد آخر من الفنانين منهم ورد الخال التي كتبت على حسابها على تويتر: «يلا الدعوة لمغادرة صفحتي عامة.. كل داعشي ومتطرف ومريض و”شاكري” الله معه… بعد ناقصني حدا يملي علي شو قول.. رأيي وحرة فيه».

اقرئي أيضًا : أشرف عبدالباقي، يشرف على «مسرح السعودية»

ورغم أن النجمة اللبنانية لم تذكر اسم شاكر صراحة؛ لكن معجبيها فسروا حديثها بقصدها الفنان الشهير، خصوصاً بعد أن كتبت ورد تعليقاً آخر قالت فيه: «شو الدني سايبة؟ مين عنده نفس يسمعه بعد.. يا ريت بيضل محل ما هو.. ما مننسى أفعاله وشتايمه للناس والفن.. على مين عم يضحك».

رامي عياش أيضاً انتقد تصرفات فضل شاكر، وقرار عودته للغناء بتغريدة قال فيها: «من نسي فضل البلد الذي يعيش فيه واعتدى على جيشه، وأثبت أنه التنكة المصداية الحقيقية، هو من حكم على نفسه بالسقوط».

شمس أيضاً انتقدت طريقته في حوار تلفزيوني مؤكدة أنه حكم على زملائه الفنانين أخلاقياً، وكأنه فوق الجميع، وهذا أسلوب طائفي غير مقبول بحسب ما قالت النجمة الخليجية.

اقرئي أيضًا : شيرين عبدالوهاب تعلن رسميًا زواجها من هذا الشخص

سلطان الطرب جورج وسوف أيضاً وصفه بالمخادع، الذي نجح في تضليله، وأضاف: خدعت بطريقته، كنت أتصور أنه فنان حساس، واتضح لي العكس، أما راغب علامة فكشف عن تلقيه تهديدات بالقتل من فضل مشيراً إلى أن تهديداته موثقة من قبل الأمن العام اللبناني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب