مخرجة مسلسل «سجن النسا» تكذب حورية فرغلي: هذه هي الحقيقة!

مازال الحديث عن تصريحات حورية فرغلي المثيرة للجدل شاغلاً لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حورية ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية منذ يومين، وتحدثت عن العديد من القضايا الفنية، لكن تصريحاتها الأكثر جرأة كانت بخصوص زميلاتها في الوسط الفني، ومنهم ياسمين رئيس ودرة.

حيث أكدت أن ياسمين رئيس مثلاً لا تمتلك الموهبة الكافية، مشيرة إلى أنها تعتمد على جمالها، لكن التمثيل يحتاج إلى موهبة؛ لأن الفنانة ليست موديلاً، كما تحدثت عن درة مؤكدة أنها خطفت منها دورها في مسلسل «سجن النسا» وأشارت حورية إلى أنها المرشحة الرئيسية والأولى للعمل الذي تخرجه كاملة أبوذكري، لكنها فوجئت بالدور قد ذهب لفنانة زميلة.

اقرئي أيضًا : هل اعترفت أصالة نصري بتعاطي المخدرات، وندمها على ذلك؟

من جانبها ردت كاملة أبوذكري على اتهامات حورية في منشور لها عبر فيس بوك قالت فيه: «الحقيقة أني ما رشحتش حورية فرغلي في دور دلال، الذي قامت به الفنانة درة، في مسلسل سجن النسا، ولا حتى كانت من ضمن الترشيحات، واستغربت جداً إنها بتقول إن درة خطفت منها الدور، وأشارت كاملة: «اختيار درة جاء بعد تفكير ما بيني وبين أستاذ جمال العدل منتج العمل، وكاتبة السيناريو مريم نعوم.. ومش عارفة هي بتقول كده ليه؟ درة تم اختيارها بقناعة وكنت أول مره أتعرف عليها من خلال مسلسل سجن النسا، واختتمت حديثها قائلة: «أنا عمر ما حد قدر يفرض علي ممثل أنا مش مقتنعة به».

وحتى الآن لم ترد حورية على ما قالته كاملة، وفضلت الصمت، خصوصاً أن ردود الأفعال حول حلقتها الأخيرة لم تتوقف منذ عرضها وحتى الآن.

اقرئي أيضًا : خلاف كبير بين محمد عبده ورامز جلال بعد اكتشافه مقلبه بروسيا

أضف تعليقا