في عيد ميلادها.. 5 أزمات في حياة ريهام سعيد إحداها مع محمد رمضان

لو فكر الجمهور في اختيار لقب للإعلامية ريهام سعيد، ربما لن يجد أنسب من «ريهام أزمات»، فالإعلامية الشهيرة تعرضت خلال مشوارها القصير نسبيًا للعديد من الأزمات التي تسببت في هجوم شديد عليها، وصل إلى مقاطعتها ووقف برنامجها «صبايا الخير»، الذي تقدمه على قناة النهار.

أحدث هذه الأزمات اتهامها بالتحريض على اختطاف أطفال من خلال برنامجها، وهي القضية التي تم القبض عليها بسببها وحبسها في سجن القناطر والإفراج عنها لعدم ثبوت الأدلة ضدها منذ أيام.

لم تكن هذه هي الأولى، فهناك المشكلة الأكبر التي عُرفت إعلاميًا باسم «قضية فتاة المول»، حيث استضافت ريهام سعيد، التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها فتاة تم التحرش بها وهاجمتها واتهمتها بأنها السبب فيما حدث لها، واتهمتها الفتاة بعد الحلقة بالاستيلاء على صورها على جوالها، وعرضها خلال الحلقة دون الرجوع إليها، وهو ما يعد انتهاكًا لخصوصية الفتاة الشابة.

اقرئي أيضًا : أول تصريح من آمال فريد بعد خروجها من غرفة العمليات

القضية تسببت في تعاطف الجمهور مع فتاة المول التي تم التحرش بها، والهجوم على ريهام سعيد واتهامها بعدم المهنية، وعمل حملات لمقاطعة القناة التلفزيونية في حال الاستمرار في عرض البرنامج، مما تسبب في انسحاب المعلنين من البرنامج وإعلان إدارة القناة وقفه، وانتهى الأمر بعودة الإعلامية الشهيرة بعد اعتذارها للجمهور وتعهدها بعدم تكرار الخطأ مرة أخرى.

هناك أيضًا أزمتها مع الفنان محمد رمضان التي شاركته في بطولة مسلسل «ابن حلال»، لكنها هاجمته في إحدى حلقات برنامجها لرفضه الظهور معها في إحدى حلقات برنامجها، وتردد أن الخلاف بينهما وصل إلى مشادات كلامية تليفونية.

ريهام تم اتهامها أيضًا بالهجوم على اللاجئين السوريين والحديث عنهم بطريقة غير لائقة تسببت في هجوم شديد عليها، كذلك تعرضت لهجوم عام 2009 بسبب تعليقها على مباراة مصر والجزائر بطريقة اعتبرها البعض مهينة للشعب الجزائري، وذلك بعد حضورها المباراة مرتدية «تيشريت» مرسومًا عليه علم مصر اضطرت لخلعه والهرب بعد الاشتباكات بين الطرفين في القضية التي عرفت إعلاميا باسم «أم درمان».

اقرئي أيضًا : سمير غانم يظهر فاقدًا الكثير من وزنه.. هذه حقيقة مرضه

هناك أيضًا أزمة ريهام مع قناة المحور، التي كانت تقدم على شاشتها برنامج بعنوان «صبايا»، واختلفت ريهام مع إدارة المحطة على بعض التفاصيل، وقيل إنه خلاف مادي، وتسبب في أزمة كبيرة بين ريهام والقناة انتهى بانتقال الإعلامية الشهيرة على قناة النهار وتعديلها اسم البرنامج ليصبح «صبايا الخير».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب