ماغي فرح: هذه هي توقعات الأبراج لنهاية شهر مارس 2018

توقعات الأبراج الأسبوعية لآخر أسبوع من شهر مارس 2018، تستعرضها لك "الجميلة" من تطلعات ماغي فرح للأبراج.

برج الحمل
تواجه بعض مولودات الحمل المرتبطات شجاراً حادّاً مصيره الانفصال، فيما تعيش الأخريات شغفاً لا تهدأ شرارته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين على موعد مع الحبّ، بفضل تكاتف كوكبَيّ المرّيخ والزهرة في فلك برجك. مهنيّاً، تمرّين بفترة توتّر في عملك، نتيجة بعض المعاكسات، ما يؤدّي إلى فقدانك لمرونتك المعتادة واحتمال مواجهة مع محيطك. صحّياً، يمدّك كوكب عطارد بحيويّة نابضة، لكنّك تميلين إلى استخدامها بطريقة فوضويّة.

 برج الثور
قد تقعين في تجربة انجذابٍ قويّ تجاه شخصٍ غير رفيق دربك، إلّا أنّك تكتفين بالفكرة لوقت ولا تخرجين من دائرة الوفاء لمن يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسلب الحبّ قلبك ويطال سحره رغباتك أكثر منها عواطفك. مهنيّاً، يساعدك كوكب المشتري على التألّق في مجالك من خلال حلّ مشاكل عمليّة معقّدة وإعادة عملك إلى المسار الصحيح. صحّياً، يأتيك كوكب الطاقة، المرّيخ، بكلّ دعمه لعافيتك.

برج الجوزاء
تنعمين بالسعادة الزوجيّة بفضل موقع الشمس المتناغم مع برجك: يوليك رفيق دربك كلّ اهتمامه، وتحلّان بسرعة كلّ سوء تفاهم قد ينشب بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الحبّ والجمال، الزهرة، سحرك: حذارِ من إطلاق الوعود العاطفيّة من حيث لا تدرين. مهنيّاً، تحصدين ثمار جهودك السابقة في ترقية، علاوة على راتبك أو تقدير لإنجازاتك. صحّياً، اضبطي نظامك الغذائيّ في ظلّ ارتفاع منسوب شهيّتك.

برج السرطان
حاولي تمتين الأواصر التي تجمعك بشريك حياتك، لأنّ عاصفةً عابرة قد تمرّ عليكما ووحده الرباط القويّ قادرٌ على صدّها. أمّا إذا كنت لا تزالين في بحثك عن نصفك الآخر، تروّي في توقّعاتك، لأنّ حركة الكواكب تنذر بعلاقات مستحيلة أو خياليّة. مهنيّاً، تطرأ تغيّراتٌ على عملك عليك أن تتأقلمي معها وتواكبي قطارها، لأنّها واعدة على المدى الطويل. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بتأثيراته المحرّكة للطاقة؛ مع ذلك، انتبهي من التقاط العدوى.

برج الأسد
تكونين في حالة عشقٍ عارمة، تبثّينها إلى شريك حياتك، الذي تأملين منه مشاركتك المثل، وإلّا أصابتك خيبة أمل قد تستحيل كرهاً مؤقّتاً له. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك لقاءٌ جميل، قد لا يفضي إلى علاقة مديدة، إنّما يترك أثراً جيّداً في نفسك. مهنيّاً، عليك بالتروّي خلال هذا الأسبوع في ما يخصّ تطوير أيّ مشروع أو عمل إبداعيّ، لأنّ كوكب الديناميّة، أورانوس، في موقع متضارب مع برجك. صحّياً، يحميك كوكب المشتري من الأمراض، فيما يمدّك كوكب المرّيخ بالطاقة.

برج العذراء
يقودك كوكب عطارد إلى التأمّل بعلاقتك الحاليّة والوقوف على ماضيها وحاضرها للخروج بمقاربة جديدة تناسب طرَفيها على السواء. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تحمل صداقة بدأت للتوّ بوادر علاقة عاطفيّة، مع ضرورة التأكّد من مشاعر الآخر تجاهك قبل أن تجزمي في أيّ شيء أو تعلني عن أحاسيسك أمامه. مهنيّاً، لا تثقي بنجاح مشاريعك هذه المرّة، لأنّ موقع كوكب أورانوس في فلك برجك كثير التقلّب في هذه الفترة: من المهمّ وضع خطط بديلة. صحّياً، بقدر ما تكون طاقتك عالية، تكون عصبيّتك.

برج الميزان
يحمي كوكب الحظّ، المشتري، علاقتك الزوجيّة، بدعمٍ إضافيّ من التأثيرات الشمسيّة: حنانٌ وشغف في أجواء من السكينة… أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي الأفق مغامرة عاطفيّة جميلة، يقع عليك أمر خوضها أو التنحّي عنها. مهنيّاً، يحفّز كوكب نبتون طموحك ورغبتك ببلوغ أهدافك مهما كان الثمن: انتبهي من شراسة خصومك. صحّياً، تشعّين حيويّةً وألقاً، جاذبةً إليك كلّ طاقةٍ وومضٍ وقلب.

برج العقرب
لا تجزعي من الفتور الحاصل في علاقتك الزوجيّة، لأنّه من النوع العابر والطبيعيّ في كلّ علاقة واقعيّة بين شخصين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيظهر الحبّ في ظروف لا تتوقّعينها، إلّا أنّه ليس حبّ الأحلام، لكنّه يضمن لك السعادة إنْ أعطيته ثقتك. مهنيّاً، يؤمّن لك كوكب الحبّ والمرح، الزهرة، أجواءً جميلة في عملك، في مقابل تأثيرات كوكب بلوتو الداعية إلى القلق، إنّما الذي لا أساس له. صحّيّاً، يرفع كوكب المرّيخ منسوب طاقتك معنويّاً وجسديّاً.

برج القوس
ما من تأثيرات واضحة للنجوم على حياتك الزوجيّة، التي لا ينكّهها في هذه الفترة لا شغفٌ ولا شجار. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحرّك كوكب المرّيخ غريزتك ويجذبك إلى المغامرات العاطفيّة من دون غد، لكنْ نظراً إلى طبيعتك، قد لا تخوضينها. مهنيّاً، أمامك فترة من العمل الدؤوب، الذي يعدي كلّ محيطك: تعملين كعقارب الساعة وتحصدين نجاحاً باهراً. صحّياً، يشجّعك كوكب المشتري على الاعتناء بنمط حياتك.

برج الجدي
يحرّك كوكب الحبّ والجمال، الزهرة، مشاعرك بقوّة، لكنْ هذه المرّة خارج سرب حياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيمدّك الكوكب نفسه بالرومانسيّة والسحر، عاملان يكفيان للوقوع في الحبّ: بالتوفيق! مهنيّاً، تحفّز التأثيرات القمريّة على كلّ ما له صلة بإنجاز الأعمال العالقة، لذا راجعي مشاريعك القديمة، لكنْ لا تتوقّعي بلوغ القمّة بين ليلةٍ وضحاها. صحّياً، نابضةً بالطاقة، تنثرين حيويّتك أينما حللتِ.

برج الدلو
يشجّع كوكب عطارد على التواصل والتحاور مع شريك حياتك في مسائلكما الشائكة، حتّى ولو وصلت علاقتكما إلى مشارف الانفصال. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبفضل دعم كوكب عطارد لبرجك، تخرجين عن خجلك وتختصرين شوطاً عاطفيّاً مهمّاً. مهنيّاً، يدفعك كوكب عطارد نفسه إلى التراخي في أداء عملك، ما قد يؤدّي إلى ملفّات متراكمة وتأخير في التسليم. صحّيّاً، يُضعِف كوكب زحل مناعتك ويعرّضك للأمراض المعدية.

برج الحوت
قد يثير موقع كوكب أورانوس المتضارب مع برجك بعض المشاكل بينك وبين رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن يملّ قلبك هذا الأسبوع: الكثير من المغامرات الجميلة في الأفق. مهنيّاً، تكون علاقتك بزملائك أو شركائك على أحسن ما يرام، لكنْ هذا لا يخوّلك التحدّث معهم في شؤونك الخاصّة. صحّياً، تتمتّعين بمناعة جيّدة، إلّا أنّ موقع كوكب المرّيخ يتعارض مع برجك، مخفّفاً منسوب طاقتك ومثيراً عصبيّتك.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

هذه التصرفات تدل بأن برجه قد بدأ يقع في غرامك

الأبراج تكشف سر السعادة والتوازن في الحياة

ابراج تتمتع بكاريزما ساحرة تأسر من حولها.. هل أنت واحدة منهن؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات