كارولينا هيريرا" تطلق مجموعة عطورها الجديدة في دبي"

احتفلت المصممة العالمية كارولينا هيريرا وابنتها كارولينا هيريرا دي باييز، قبل أيام، بإطلاق مجموعة العطور الأكثر خصوصية وتميزاً من دار هيريرا  HERRERA CONFIDENTIAL في دبي.

هذه المجموعة الحصرية تتكون من ستة عطور: Herrera Tuberose، Burning Rose، Neroli Boheme، Nightfall Patchouli، Amber Desire، وOud Couture، وأربعة دهون أساسية : الورد، الصندل، المسك والعود، لاستخدامها بمفردها أو مزجها مع بعضها البعض لابتكار عطر بلمسة شخصية. أما القارورة فصُنعت من أرقى أنواع الزجاج في العالم، وخُتمت بأول حرفين من اسم دار هيريرا.

إلى قاعة الاحتفالات في "ون أند أونلي رويال ميراج" وصل الضيوف، وجرى على الفور نقلهم بعيداً عن الحياة في دبي إلى عالم كارولينا هيريرا- نيويورك، وضمت قائمة المدعوين شخصيات مثل: أنطوني شلهوب، أنابيلا هلال، ودومينيك حوراني، إلى جانب أهم الشخصيات المؤثرة مثل مستر مودزMr Moudz، روزمين مانجي، داريك خان، أحمد دبّاس، لطيفة الشامسي، إستير كويك وغيرهم الكثير.

 وأثناء الحفل جرى عرض فستان صمم حصرياً للمجموعة من قِبل كارولينا هيريرا التي استمدت الإلهام فيه من ألوان وشكل كل قارورة، كما أتيح للضيوف اختبار المزيد عن فن وضع طبقات وابتكار العطر الشخصي والخاص، من خلال مناقشة ما يفضلونه مع صانعي العطور العالميين رودريغو فلوريس، إليزابيث فيدال وبيار جويروس الذين عملوا يداً بيد مع مديرة الابداع الفني للعطور كارولينا هيريرا دي باييز.

تتوفر مجموعةHERRERA CONFIDENTIAL في باريس جاليري - دبي مول، وسيفورا – مول الإمارات.

 

أضف تعليقا