صور.. بنات المشاهير بالحجاب.. إحداهن قاطعت والدتها

بمجرد نشر الفنان ماجد المصري صورة لابنته الشابة مهنئًا إياها على ارتداء الحجاب، بدأ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول الصورة ومشاركتها على نطاق واسع، وبدأ معها الحديث عن بنات المشاهير ممن فضلن ارتداء الحجاب والابتعاد عن جو النجومية والشهرة، التي يعيشها آباؤهم.

الفنانة رجاء الجداوي على سبيل المثال لم تمانع من ارتداء ابنتها أميرة الحجاب، لكنها لم تظهر معها كثيرًا، بل في عدد محدود من المناسبات، فيما نشرت هيا الشعيبي مؤخرًا صورة لابنتها المحجبة؛ بمناسبة عيد ميلادها، وعلق الكثيرون على الصورة، مؤكدين على جمال الابنة الشابة، فيما أشار بعضهم إلى أنها تبدو كشقيقتها الصغرى وليست كابنتها.

اقرئي أيضًا : هل تذكرون الطفل بطل فيلم بحب السيما؟ أصبح شابًا وينافس محمد رمضان!

زينب هي ابنة هيفاء وهبي التي تردد مقاطعتها لوالدتها بعد ارتدائها الحجاب، مما يدفع هيفاء للبكاء في حال جاءت سيرتها في أحد البرامج التلفزيونية.

بيومي فؤاد من جانبه كثير الظهور مع ابنته المحجبة، التي تظهر معه في كثير من المناسبات تمامًا، كما يفعل الفنان عصام كاريكا الذي نشر مؤخرًا صورًا متعددة لابنته الشابة التي تدرس في كلية الإعلام، وتشارك في بعض الحملات الإعلانية.

اقرئي أيضًا : ماذا حدث لنرمين الفقي، بعد وصلة الرقص التي قدمتها في مسلسل «أبوالعروسة»؟

صفاء سلطان من جانبها نشرت صورًا وفيديوهات لابنتها المحجبة، وعلق الكثير من معجبيها على وجود تشابه كبير بينهما، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها صفاء صورًا لابنتها المحجبة، فقد اعتادت الفتاة الشابة الظهور الإعلامي مع والدتها في مناسبات عدة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب