أزواج هذه الأبراج لا يحبون العودة إلى المنزل بعد العمل

بعد انتهاء عمله قد يشعر الزوج بعدم الرغبة في العودة إلى المنزل لأسباب مختلفة. وأبرز هذه الأسباب عدم شعوره بالارتياح إلى جانب زوجته. وهذا ما يختبره غالباً الأشخاص الذين ينتمون إلى 4 أبراج هي: الثور، الجوزاء، العقرب والدلو. فاكتشفي إذا كان زوجك أحدهم واعرفي السبب.  

 

1 الثور

إذا كان زوجك من برج الثور، فانتبهي لأنه يفكر ملياً قبل العودة إلى المنزل بعد العمل. والسبب أنّك تستقبلينه أحياناً بطرح الكثير من الأسئلة وتظهرين فضولك لمعرفة كل التفاصيل المرتبطة بيومياته وبأحداث نهاره. وهذا خطأ لأن أول ما يحتاج إليه زوجك بعد العمل هو الشعور بالارتياح والابتعاد عن كل أسباب الضغط والتوتر.

 

2 الجوزاء

في حال كان زوجك من برج الجوزاء فإنه يبحث عن نشاط يقوم به بعد العمل ليعود إلى المنزل في وقت متأخر. فهو لا يرغب في لقائك ليس لأنه لا يحبك، بل هرباً من القصص التي ترغبين أحياناً في روايتها على مسمعيه عن الأهل والأقارب والصديقات والتسوق... فهو ينشد الهدوء بعد نهار متعب وحافل بالمشاكل والاجتماعات والمهمات ويفضل أن يتحدث بشأن أموركما الخاصة وليس عن أشخاص آخرين.  

 

ابراج

 

3 العقرب

هل ينتمي زوجك إلى برج الدلو؟ إذاً إنتبهي لأنه قد لا يرغب في العودة إلى المنزل بعد العمل إذا كنت تطالبينه بأداء واجبات عائلية أو منزلية بعد يوم متعب. فهو قد يرغب في أن يؤدي تلك المهمات في أيام العطلة. إذاً الأفضل ألا تضغطي في هذا الاتجاه. ولا تنسي أن ما يقوم به خارج المنزل يعود بالفائدة عليكما وعلى أسرتكما. إذاً دعيه يتنفس.

 

4 الدلو

هل يعود زوجك مولود الدلو إلى المنزل متأخراً بعد العمل؟ إذاً إبحثي عن السبب داخل منزلك. فقد يكون كثرة تذمرك وصراخك وشكواك. فهو يعلم تماماً أنّك تؤدين الكثير من المهمات خلال النهار. لذا لا داعي لأن تعبري عن غضبك هلى مسمعيه كلما عاد إلى المنزل. دعيه يهدأ ويشعر بالارتياح أولاً ليتمكن من تقديم المساعدة لك من تلقاء نفسه بعد ذلك.  

اقرئي أيضاً

  برج الحمل.. هذا ما يحمله لك كل شهر من أشهر 2018
  توقعات الابراج لعام 2018 بالتفصيل
  أبراج تكره وبقوة أن يملى عليها ما يجب القيام به

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات