مجموعة "زهرة العسلة والشاي الأبيض" من "مولتون براون"

كشفت دار "مولتون براون" Molton Brown عن عطرها الجديد برائحة الزهور، وهو انعكاس للنقاوة والصفاء والأنوثة الطاغية التي ترمز إليها تقاليد أسطوريّة في سيشوان بالصين. هذا الأريج الفواح تكتنزه المجموعة في زجاجة عطر، وغسول الاستحمام، لوشن للجسم، وكريم لليدين، ليغمرك سحر الأنوثة الطاغية أينما كنتِ.

 

يجسّد العطر عبق الشابة الصينية رائعة الجمال "سيمو"، والتي تقول الأسطورة بأنّ الأقدار قدّمت لها مرآة مسحورة بعد أن فُتنت بجمالها، ولكنّها أوقعت المرآة السحرية فتحطّمت إلى 114 قطعة، تحوّلت بفعل السحر إلى 114 بحيرة صافية بلون السماء الزرقاء، تزيّن مقاطعة سيشوان.

 

وقد اختارت العلامة الرائدة في مجال العطور، هذه المقاطعة الصينيّة ذات الطبيعة الخلّابة لاستخراج مكوّنات عطرها الثمين، فمزجت بين زهرة العسلة، التي يشتدّ عبقها في الليل، وتشتهر برحيقها الفوّاح الذي يسلب الألباب. وترافقها كمّية متساوية من عبق زهرة الشاي الأبيض اللطيف، وهي مكوّن يلخّص شغف "مولتون براون" باستخدام أندر المكوّنات في العالم.

ويتمّ اختيار الزهور بعناية فائقة من نبات الشاي الأخضر المستخدم في حفلات الشاي الخاصّة بأسرة سونغ الملكية، حيث يتمّ قطف أفضل بتلات زهرة الشاي يدويّاً في أوّل أيّام الربيع.

 وحول هذا الأمر تقول شيامالا ميزونديو Shyamala Maisondieu من دار "جيفودان" Givaudan للعطور ومبتكرة هذا العطر: "إنّ مزيج زهرة العسلة وبراعم الشاي الأبيض يشكّل عطراً يحرّك الحواس ويأسرنا في نقاوة وصفاء الأزهار البيضاء والرائحة النادرة للشاي الأبيض".

 

خوّاص العطر

يتصدّر المجموعة العطر المصنوع من روائح طبيعية تشكّل مزيجاً معقّداً متكاملاً يدوم طويلاً. وتجمع التركيبة عبق زهرة ثمرة المندرين الفوّاح المخفّف برحيق زهور العسلة والشاي الأبيض والياسمين، والتي تغلفها لمسة من أريج الصندل الدافئ ورحيق زهرة رقيب الشمس الكريمي.

 

العبوات

زيّنت عبوات العطر ولوشن الجسم وغسول الاستحمام برسوم يدويّة على شكل براعم زهرة في بداية تفتّحها، لتعكس بذلك جمال ورقيّ هذا العطر. كما تتوفّر التشكيلة ضمن باقات هدايا استثنائية مصنوعة في بريطانيا من "مولتون براون"،  ومغلّفة ضمن علبة ليلكيّة اللون مزيّن بتطريز أنيق تحمل شعار العلامة الراقية.

 

تضمّ مجموعة زهرة العسلة والشاي الأبيض:  

  • عطر - 50 مل
  • غسول الاستحمام – 300 مل 
  • لوشن الجسم - 300 مل  
  • كريم اليدين - 40 مل 

 

طرحت مجموعة "زهرة العسلة والشاي الأبيض" من "مولتون براون" في الأوّل من شهر مارس، وهي متوفّرة في كافة متاجر "مولتون براون" المتواجدة في مول الإمارات، ودبي مول، ودبي فيستيفال سيتي مول، وياس مول في أبوظبي، ومركز الغاليريا في جزيرة المارية في أبوظبي.

 

 

أضف تعليقا