كاظم الساهر يزور مصر سراً بصحبة خطيبته.. فما السر؟!

زيارة سريعة وقصيرة مدتها لم تتجاوز الـ48 ساعة، قام بها الفنان كاظم الساهر إلى مصر بصحبة خطيبته «سارة» ولم يفصح الفنان العراقي الشهير عن سر هذه الزيارة.

اقرئي أيضًا : هاني شاكر يوضح الأسباب الحقيقية وراء منع محمد الريفي من الغناء

كاظم وصل مطار القاهرة في سرية شديدة، ورفض النزول في منزله الخاص مفضلاً الإقامة في فندق، وأكدت بعض المصادر المقربة من الفنان أنه التقى عدداً من رجال الأعمال للاتفاق على عدد من المشاريع الفنية الجديدة التي يجهز لها الفنان الشهير، لكن لم يتم الإفصاح عنها وأشار آخرون أن صاحب أغنية «زيديني عشقاً» فضل الابتعاد عن الأضواء؛ لذا اختار أن تكون زيارته سرية حتى لا يتورط في إجراء أي لقاءات صحفية أو إعلامية تفرض عليه الحديث عن خطيبته، وهو ما يرفضه كاظم الساهر تماماً، الذي يفضل دائماً إبقاء حياته الخاصة بعيداً عن الإعلام.

من جانبه أكد رضا رجب وكيل نقابة الموسيقيين في تصريحات صحفية، أن كاظم الساهر اتصل به لإخباره بوجوده في مصر، وطلب منه لقاءه من أجل مصافحته قبل مغادرة القاهرة، لكنه لم يخبره بأسباب تواجده في مصر.

اقرئي أيضًا : «أحلام» تهدد بالانسحاب من برنامج «ذا فويس»!

يذكر أن آخر زيارة قام بها كاظم الساهر لمصر كانت عام 2010 عندما أحيا حفلاً غنائياً بالقاهرة بعدها انقطع تماماً عن زيارة مصر أو إحياء أي حفلات غنائية فيها، فهل تشهد الفترة المقبلة حفلاً جديداً للقيصر في مصر، بعد زيارته الأخيرة للقاهرة؟!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب