التعليق الأول لأكرم حسني صاحب شخصية أبوحفيظة بعد اتهامه بالسرقة

منذ أيام قليلة، تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام المصري ضد الفنان والإعلامي أكرم حسني، صاحب شخصية «سيد أبوحفيظة»، يتهمه باستغلال شخصية «أبوحفيظة» دون إذن، علي الرغم من أن أكرم يعلم أنها مملوكة للمنتج أحمد فهمي، منتج برنامج «نشرة أخبار الخامسة والعشرون»، الذي كان الظهور الأول لشخصية «أبوحفيظة».

اقرئي أيضًا : نجوى كرم تعترف: أجريت عملية تجميل حديثة تسببت في تشويه وجهي!

كما أن أكرم قد وقّع على ما يفيد أنه لا يحق له استغلال هذه الشخصية دون الرجوع لمالكها، والحصول على إذن كتابي منه، وهو ما جعل أحمد فهمي يقدم بلاغات منفصلة ضد mbc لوقف عرض البرنامج، وضد إحدى شركات المحمول، التي قام أكرم حسني مستخدمًا شخصية «أبوحفيظة» لعمل إعلانات لها.

من جانبه قال أكرم حسني، إن كل ما يحدث، إنما هي محاولات لتحقيق الشهرة والانتشار من المحامي والمنتج؛ حيث إنني أستغل شخصية أبوحفيظة منذ أكثر من ثماني سنوات، ولم يخرج أحد ويطالب بأحقيته في امتلاك هذه الشخصية، والغريب في الأمر، أنه بعد كل هذه الأعمال والبرامج والمسلسلات التي شاركت فيها بشخصية «أبوحفيظة»، يخرج أحد الأشخاص ويتهمني بسرقة الشخصية منه؛ فهذا أمر يدعو للعجب.

اقرئي أيضًا : لقاء نادر مع صابر الرباعي وهو في الـ17 من عمره.. هكذا تحدث عن طموحاته

وأوضح أكرم حسني، أنه هو صاحب فكرة شخصية «سيد أبوحفيظة»، وليس من حق أحد منعه من استغلال هذه الشخصية مهما كان، ولن يتركها لأي إنسان؛ خاصة وأنها نتاج تعب ومجهود سنوات طويلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب