فردوس عبد الحميد تكشف سرًّا قديمًا: رفضت أن يقبلني أحمد زكي

حلت الفنانة فردوس عبد الحميد ضيفة على برنامج «عم يتساءلون»، وخلال البرنامج تحدثت عن دورها في فيلم «طائر على الطريق» الذي شاركت فيه الفنان أحمد زكي البطولة.

وقالت فردوس إنها رفضت تقبيل أحمد زكي في الفيلم، وعلى الرغم من إلحاح فريق العمل على قيامها بهذه القبلة فإنها رفضت تمامًا خاصة أنها اشترطت من البداية وقبل تعاقدها عدم تقديم تلك القبلة أو غيرها؛ لأنها لا تناسب مبادئها في الحياة.

اقرئي أيضًا : ابنة ماجد المصري تحذف كل صورها قبل ارتداء الحجاب

وقالت فردوس إنها ليست ضد زميلاتها ممن يقومن بتصوير تلك النوعية من المشاهد؛ فهن أحرار «بيقدروا يعملوا كده أنا مبقدرش»، وذلك حسب تعبيرها.

وروت فردوس تفاصيل هذا المشهد الذي رفضت فيه تقبيل أحمد زكي مؤكدة أن مخرج العمل قد اضطر في النهاية أن يخفي وجهها عن الكاميرا، ويظهر تعبيرات وجه الراحل أحمد زكي، وكأن القبلة قد تمت.

وفي تعليقها علي الأفلام الجريئة التي تقدمها مخرجة مثل إيناس الدغيدي قالت إنها ترى أن إيناس تظهر الجرأة بشكل أكثر مما يحتاجه الفيلم، وإن طريقة إيناس في إخراج تلك النوعية من المشاهد لم تعد تستخدم حتى في السينما العالمية.

اقرئي أيضًا : نادين الراسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ببدلة رقص!

يذكر أن فردوس قد شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم «سري للغاية»، مع الفنان أحمد السقا ومحمد رمضان، الذي لم يتحدد بعد موعد عرضة.

أضف تعليقا