حقائب Anya Hindmarch تجمع بين المرح والرفاهية العصرية

استوحت المصممة آنيا هندمارش مجموعة الحقائب لموسم ربيع وصيف 2015، من ملصقات الستيكرز التي رافقتها أيام الدراسة. ومنذ تصميم حقيبتها الأولى لأسبوع الموضة في لندن، تضفي آنيا هندمارش على كل أعمالها الابتكار والمرح اللذين أصبحا مرادفين لهذه العلامة التي تعتبر من أبرز المحطات في تاريخها، في الأعوام الـ 25 الماضية، الحقيبة الشهيرة التي كتبت عليها عبارة I Am Not a Plastic Bag، أي "لست حقيبة بلاستيكية"! بالإضافة إلى عدد من العروض في أسبوع الموضة في لندن، وافتتاح عدد من المتاجر في أبرز المتاجر العالمية.

وهذا الموسم، عملت آنيا على تطوير هذه الستيكرز أو الملصقات، لتصبح مصنوعة يدويا" من الجلد، وممميزة بتصميم جميل، وعن هذا تقول المصممة إنه "خطر لها أن تزين حقيبتها وهاتفها والكمبيوتر الخاص بها بهذه الملصقات، وبهذه الطريقة تسمح أيضا" للعميل أن يشتري حقيبة جرى تزيينها بهذه الملصقات, أو شراء واختيار الملصقات منفصلة، ولصقها على الحقيبة أو الأكسسوار، حسب رغبته.

أما هذه المجموعة فاستوحتها من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، وباتت اليوم تعتبر رمزا" للعلامة,،وهي من أحرف الأبجدية ومن الوجوه الضاحكة وفقاعة الكلام، ويمكنك تخصيص الهاتف أو الحقيبة أو غيرها من الأكسسوارات بالملصقات التي تعجبك، والمتوفرة حصرياً لدى متجرBoutique 1 في دبي.

 

 

أضف تعليقا