ديكورات غرف نوم صغيرة

غرف نوم كبيرة وأخرى صغيرة، قد تختلفان في المساحة إلا أن إمكانية تطبيق أحدث صيحات الديكور في كلتيهما متساوية، مع ما يتوافر في الأسواق من أثاث مخصص لغرف النوم بمساحات صغيرة ونصائح الخبراء التي تجدينها على الإنترنت، تماماً كالنصائح التي سنقدمها لك في الأسفل؛ كي تتمكني من استغلال كل شبر من غرف نوم منزلك الصغيرة!

قد تكون النصيحة الأبرز والأكثر تطبيقاً من قبل خبراء الديكور هي استخدام ثنائية اللونين الرمادي والأزرق أو الأبيض والأزرق في أثاث غرف نوم المنازل الصغيرة، حيث تترك هذه الثنائية انطباعاً بأن المساحة أكبر مما هي عليه في الواقع.

عمد بعض الخبراء إلى توحيد طبعة السرير وغطائه مع ورق جدران غرف نوم المنازل الصغيرة؛ إذ توحي هذه الحيلة بأن المساحة أكبر، كما اكتفوا في بعض الغرف بتوحيد لون الجدار مع لون قاعدة السرير وتنسيقه مع غطاء بألوان مستوحاة من طبعة ورق الجدران.

بشكل عام، يعتقد الكثيرون أن التخفيف من عدد قطع الأثاث في غرف نوم المنزل الصغير ستجعله يبدو أكبر مساحة، إلا أن الحيل المتبعة من قبل أشهر خبراء الديكور تثبت العكس، فكلما كانت الغرف أغنى بالقطع المميزة في التصميم والطبعات بدت أكبر مساحة، بشرط أن يتم اعتماد الأثاث الصغير المخصص لمثل هذه المساحات.

شاهدي الصور كي تتمكني من تطبيق هذه الأفكار بنجاح!

أضف تعليقا
المزيد من ديكور