اللؤلؤ.. موضة لا تبطل على مرِّ العصور

الأكسسوار جزء لا يتجزأ من أناقة وشياكة المرأة العصريَّة، لكن يجب أن تنتبهي جيِّداً لكيفيَّة استخدامه وتنسيقه مع ملابسك فضلا عن معرفتك بجديده. وصيف هذا العام 2015 يعد اللؤلؤ من الأكسسوارات التي لا تنتهي موضتها، لكن يجب اختيار قطع مواكبة للموضة حتى لا تصبح طلتك غير موفقة، خاصة أنَّ العديد من الأفكار المبتكرة رافقت أكسسوارات اللؤلؤ، وهنا نسلط الضوء على بعض تلك التصاميم الأخاذة من أشهر علامات الإكسسوارات.

 

اقرئي أيضاَ اللؤلؤ وطرق رعايته

 

أين برزت صيحات اللؤلؤ:

ـ ظهرت لنا عارضات الأزياء هذا الموسم بعدد كبير من أكسسوارات اللؤلؤ الرائعة.

ـ وقدمت لنا كبرى بيوت الموضة والأكسسوار عدداً لا بأس به من أكسسوارات اللؤلؤ الأنيقة.

ـ ومنذ زمان بعيد واللؤلؤ يعدُّ من أهم الأحجار التي تلفت انتباه المرأة وتهتم باقتنائها نظراً للسحر والجمال الذي تتميَّز به عند ارتدائها إياه.

ـ موضة هذا الصيف اللؤلؤ ذو اللون الأبيض نظراً لجماله ورقته فاحرصي على اقتناء اللؤلؤ الأصلي حتى تبدو طلتك مبهرة للآخرين.

ـ ستجدين اللؤلؤ منتشراً جداً في جميع محلات بيع الأكسسوارات والذهب، لكن احرصي على اختيار الأكسسوار المناسب للإطلالة الصباحيَّة أو المسائيَّة؛ لأنَّ أكسسوار الصباح يختلف تماماً عن أكسسوار المساء. لذا اختاري الأكسسوار البسيط صباحاً واختاري عقود اللؤلؤ الكثيفة والمليئة بحباته في المساء والسهرة.

 

اقرئي أيضاً تاريخ ورمزيّة الزمرّد

 

ـ هنالك مشاهير لا يفرطن في أي مناسبة لارتداء عقد اللؤلؤ الخاص بهنَّ مثل الأميرة ديانا، التي انفردت بعقدها الثمين، وسلطانة الطرب أم كلثوم، ونجمة هوليوود المثيرة أنجلينا جولي، والنجمة الساحرة ريهانا وغيرهنَّ من الفنانات العرب مثل إليسا، ومنى زكي.

لذلك احصلي على إطلالة ناعمة في هذا الصيف مع أكسسوارات اللؤلؤ! شاهدي الصور..

 

 

أضف تعليقا