ماذا قالت زوجة العكيد معتز عن عودتها لباب الحارة

انتشر خبر عودة الفنانة عهد ديب للجزء العاشر من المسلسل الشامي «باب الحارة» بشخصية جديدة بعد أن لعبت لعدة أجزاء شخصية خيرية زوجة العكيد معتز، والتي تموت في الجزء الثامن بعد حادثة سقوط تتعرض لها، عهد ديب التي لم تؤكد عودتها بأي شخصية جديدة، وفي الوقت نفسه لم تنفها، بل قالت إنها لا تعلم أي شيء عن موضوع «باب الحارة»، وهي تسمع الأخبار مثلها مثل الجمهور، ولكن لا يوجد أي شيء مؤكد بعد، كل ما يقال مجرد قيل عن قال، وهي تتبع المثل الشعبي الذي يقول: «لاتقول فول ليصير بالمكيول»؛ أي أنها لن تعلن عن شيء إلا بعد أن توقع عقدها مع الشركة المنتجة.
من ناحية أخرى انتهت الفنانة عهد ديب من تصوير دورها في المسلسل الاجتماعي «أولاد الشر»، وهو عمل بوليسي وأكشن يطرح عدة جرائم وقضايا تحاك حولها المؤامرات، وتقوم عهد بتجسيد شخصية «عبير»، تجمعها قصة حب مع شاب لبناني تعيش من خلالها معاناة الحب، ومشاكل تحاول حلها باستمرار.

أضف تعليقا