في عيد ميلادها الـ41.. سبعة تصريحات مثيرة لأمل حجازي حول الحجاب

تحتفل اليوم الموافق 20 من شهر فبراير الفنانة أمل حجازي بعيد ميلادها الواحد والأربعين وبهذه المناسبة تعرض الجميلة سبعة تصريحات مثيرة للجدل قالتها الفنانة حول ارتدائها للحجاب:

في أول تعليق لها بعد الاعتزال قالت إنّ الله استجاب لتضرّعها، وساعدها على التخلص من صراعها بين الفن والدين، والوصول إلى الهداية الكاملة، حيث وجدت سعادتها الحقيقية.

اقرئي أيضًا : شاهد.. لأول مرة الراقصة دينا تكشف عن صور تجمعها بشقيقتها «ريتا» في طفولتهما

قالت إن السبب وراء إثارة الجدل الذي تسبب فيه قرار اعتزالها الغناء العاطفي وارتدائها الحجاب هو اتخاذها إياه بينما هي في عز نجوميتها.

أكدت أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية سواء على ارتدائها الحجاب أو من يتهمونها بالادعاء وأنها تتقبل أي نقد بناء.

أشارت إلى أن أسرتها رحبت كثيرا بقرارها لدرجة أن أختها ارتدت الحجاب هي أيضاً في اليوم التالي مباشرة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. الممثلة بشرى تأكل لحم حيوان متوحش والجمهور يوجه لها انتقادات لاذعة

أوضحت أنها على استعداد للعودة للفن والمشاركة في التمثيل إذا عرض عليها عمل بحجم وضخامة فيلم الرسالة، لكنها ترى أن توافر مثل هذا الحجم من الإنتاج الضخم وجودة السيناريو أصبح صعباً حالياً.

نفت ندمها على أي عمل فني قدمته خلال مشوارها، مشيرة إلى أن كل ما قامت بعمله هو خطوات في طريقها أوصلتها إلى خطوة الاعتزال وقرارها بالحجاب.

أجابت على سؤال طرح عليها عما اذا كانت سعيدة بقرارها أم نادمة عليه: «أنا سعيدة وفخورة بحجابي وبقراري، وأقول لكل امرأة ترغب بارتداء الحجاب ولكنها تشعر بالخوف هيا أقدمي على هذا القرار ولا تترددي، لأنها خطوة جميلة جداً».

اقرئي أيضًا : بعد حبسها.. محامي ريهام سعيد يكشف مفاجآت جديدة في قضيتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب