منى أبو حمزة تنتقم من ريما نجيم والأخيرة تصفها بالمنافقة وهذا سبب خلافهما

في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج "حديث البلد"، رفعت الإعلامية منى أبو حمزة السقف عالياً، متخلية عن صورة المذيعة المثالية، لتدخل في تصفية حسابات مع زميلتها ريما نجيم، بسبب خلاف قديم بينهما لم يخرج إلى العلن.

فقد استغلت منى وجود صاحب محطة MTV ضيفاً في برنامجها، لتوجّه سهامها إلى ريما نجيم معتبرة دون أن تسميها أنها دخلت موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بعد أن "جعدنت" 46 ساعة متواصلة على الهواء، في إشارة إلى أنها تحدّثت بكلامٍ فارغٍ دون معنى.

وكانت ريما قد دخلت الموسوعة بعد أن قدّمت بثاً مباشراً مدته 46 ساعة عبر اذاعة "أغاني أغاني" التابعة للـ MTV، والتي غادرتها على خلاف، ما دفع بمنى إلى استغلال هذا الخلاف لتصويب سهامها ضد ريما.

ريما لم تسكت على انتقادات منى، فكتبت تغريدات قاسية انتقدت فيها قراءة منى أسئلتها من الورقة واعتمادها على فريق الإعداد، كما وصفتها بالمنافقة.

وجاء في تغريدات ريما "طوال ٢٠ عاماً لم أكدّس أوراقي يوماً … لأحاور ضيوفي الكبار بدءاً من الكبير منصور الرحباني …مروراً بكبار الأدباء والمثقفين والفنانين ! ولَم استعِن يوماً بفريق إعداد لا في الإذاعة ولا في التلفزيون … والكلّ يشهد … ويكفيني فخراً …ويكفيني محبتكم واخلاصكم وتقديركم خلص الكلام".

ولم تستثنِ من ردّها ميشال المر الذي تركت إذاعة "أغاني أغاني" التابعة لمحطّته بعد خلاف، فكتبت متوجّهة بالحديث إلى منى دون أن تسمّيها

"مديرِك كان أول الداعمين للفكرة. والذي يجلس أمامك الْيَوْمَ كان أوّل المصفّقين وسبق لك أن استضفتني وبالغتِ في تقديري وكُنت شاكرة لطفك يا لطيفة. #نفاق #تبييض_وج _مقزّز إنه الفرق الشاسع بيني وبينَك ! أقول الحق ولا أتراجع عنه ! لأُرضي فلاناً أو فلاناً …علّني أحظى بموسم جفاف".

منى لم ترد على ريما، واكتفت بعمل ريتويت للتغريدات التي هنأتها بالحلقة، في حين أن ريما قامت بعمل ريتويت لتغريدات هاجمت منى بقسوة.

وقد تردد أن سبب خلاف الإعلاميتين، ما نقل إلى منى عن أن ريما شمتت بزوجها بهيج أبو حمزة بعد دخوله إلى السجن قبل سنوات، قبل أن يعود ويخرج منه العام الماضي.

أضف تعليقا