مجموعة ترطيب الوجه من "ديور" Dior

جدّدت "ديور" Dior مجموعتها لترطيب الوجه "هايدرا لايف" Hydra Life، التي تضمّ غسول الوجه "برو-يوث سيروم سوربيه" Pro-Youth Serum Sorbet، وكريم ترطيب الوجه "برو-يوث كريم سوربيه" Pro-Youth Creme Sorbet. تهدف هذه المجموعة إلى تنشيط البشرة وإعادة الحيويّة إليها يوماً بعد يوم.

 

 

انتعاش فوريّ وترطيب

خلف تجاعيد خطوط التعب يكمن العامل النفسي، كمحفّز أساسيّ لجفاف البشرة. فعندما تتعب الأعضاء البشرية، يتنبّه سطح البشرة، ما يؤثّر سلباً عليها ويؤدّي إلى إرهاقها والإحساس بعدم الراحة، وهذا يفقدها بشكل ملحوظ بريقها ونضارتها.

فما تحتاجه البشرة فعلاً هو مرطّب فعّال ومركّز. وهنا تكشف "ديور" Dior عن الجيل الجديد من مجموعة "هايدرا لايف" Hydra Life، الذي يرطّب ويجدّد الخلايا من العمق وبشكل مضاعف، ويعيد إليها وظائفها الحيويّة.

وبفضل هذا الخليط الفريد من المكوّنات الفعّالة المستخدمة في مجموعة "ديور" Dior للعناية، والتي تضمّ غسول الوجه "برو-يوث سيروم سوربيه" Pro-Youth Serum Sorbet، وكريم ترطيب الوجه "برو-يوث كريم سوربيه" Pro-Youth Creme Sorbet، نحصل على التنشيط الفعّال لمكوّنات البشرة Aquaporins، حيث تمتلئ قنوات الترطيب الموجودة في كلّ طبقة من طبقات البشرة بالماء الذي يعمل على تنشيطها وعودة الأجزاء التالفة إلى الحياة على الفور، لتختفي كلّ علامات التعب وتستعيد البشرة بريقها وصفاءها.

 

آليّة عمل المجموعة

بواسطة منتجات "هايدرا لايف"Hydra Life ، تحوّل "ديور" عمليّة العناية بالبشرة الروتينيّة من مملّة إلى ممتعة، وذلك من خلال إضفاء الحيويّة والانتعاش على البشرة. فالترطيب العميق بات بالإمكان الإحساس به، كما ورؤية الفرق والتحسّن فوراً، وذلك من خلال منتجين رائعين لهما نفس الرائحة المميّزة التي لاقت إعجاب الجميع:

 

  1. غسول الوجه "برو-يوث سيروم سوربيه" Pro-Youth Serum Sorbet:

منتج نقيّ ومطابق للمواصفات، تكفي قطرة واحدة منه للإحساس بالفرق. فهو يزوّد البشرة بالترطيب المثالي وينشّط طاقة الخلايا العميقة طوال اليوم، فتبدو البشرة نقيّة ونضرة ومفعمة بالحيويّة.

 

2- كريم الترطيب "برو-يوث كريم سوربيه" Pro-Youth Creme Sorbet:

منتج ناعم ومريح جدّاً، بدءاً من لحظة استخدامه، تشعرين بترطيب نسيج البشرة، ما يضفي على البشرة بريقاً أخّاذاً، ويغمرها بالنعومة والصفاء، ويعزّز الإحساس بالراحة والانتعاش طوال اليوم.

 

طريقة الاستخدام

لا توجد قواعد لاستخدام Hydra Life، فقد صُمّمت منتجات هذه المجموعة لتلائم نمط ووتيرة الحياة السريعة. الأمر منوط بحالة بشرتك وبظروفك وانشغالاتك وبالوقت الذي تريدين استعمال الغسول والكريم فيه: قبل الخروج من المنزل أو قبل الذهاب إلى النوم، على امتداد الأسبوع أو في عطلة نهاية الأسبوع...

  • ضعي غسول الوجه "برو-يوث سيروم سوربيه" Pro-Youth Serum Sorbet على وجهك بعد تنظيفه، لوحده أو قبل وضع كريم Pro-Youth Creme Sorbet، ثمّ دعي البشرة تتشرّب المحلول، لتعزّزي وصوله إلى أعماق البشرة.
  • استخدمي كريم "برو-يوث كريم سوربيه" Pro-Youth Creme Sorbet لوحده أو بعد غسول الوجه Pro-Youth Serum Sorbet. وهو يريح البشرة وبالتالي يمحي علامات جفافها وخطوط التعب، كي تنعم بالحيويّة والرونق والإشراق.

 

 

أضف تعليقا