مجموعة "لي بيج" Les Beiges من "شانيل"

من خارج حدود الموضة والمواسم، جعلت مجموعة "لي بيج دو شانيل" Les Beiges de Chanel من الطلّة الطبيعيّة مرجعاً للجمال مستقلّاً بحدّ ذاته. تبرز الخدود برفق مع نسيم من اللون الرقيق، وتشرق السحنة، وتنعَّم الشفاه بترطيب وعناية لا مثيل لهما، في لوحة من الألوان الجميلة والصيغ التي يسهل استخدامها.

 

في العام 1913، استعانت غابرييل شانيل Gabrielle Chanel باللباس البحريّ، برموزه وخطوطه، وحوّلته إلى أسلوب جديد يتّسم بالرقيّ، مجسّداً الأناقة غير المتكلّفة. وفي سياق السعي الدؤوب وراء الحريّة والراحة، جرى ابتكار مجموعة بودرة "لي بيج" Les Beiges في العام 2013. ومع هذه المجموعة، تحرّرت لمسة المكياج، سريعة كانت أم دقيقة، بفضل بودرة تحتوي على الكمّية المطلوبة من الأصباغ، التي تتماهى مع البشرة بلا خطأ أو شائبة. 

 

"هارموني بودر بيل مين مارينيار" Harmonie Poudres Belle Mine Marinière SPF 15 / Pa++

تتوفّر هذه البودرة في مجموعتين من التدرّجات، بإصدار محدود: "مارينيار نمبر 01" Marinière N°01 و"مارينيار نمبر 02" Marinière N°02.

تقدّم علبة البودرة تناغماً ما بين لونين، فيما يعزّز اللون الأفتح إشراقة الوجه بحيث يوضع على الجزء العلوي من الخدّين، وتحت الحاجبين وفوق الشفتين. أمّا اللون الأكثف، فيُظهر ملامح الوجه المتباينة. وفي الختام، تكفي لمسة خفيفة من الفرشاة على البودرة بمزج اللونين بشكل مثاليّ.

 

"ستيك بيل مين ناتوريل" Stick Belle Mine Naturelle

قلم أحمر الخدود، متوفّر في ثلاثة ألوان، هي الوردي النضر، والمرجانيّ المشرق والنحاسيّ الذهبيّ:

Blush N°20، Blush N°21، Blush N°22.

بملمسه النضر والمخمليّ يساعد هذا القلم في تعزيز الإشراقة الصحّية الطبيعيّة بلمسة من اللون على الخدّين. ولا حاجة إلى فرشاة لوضعه، بل يكفي تمرير القلم العريض برقّة فوق الخدّين، ومن ثمّ تمديد المادّة الناعمة والخفيفة بأطراف الأصابع.

 

"بوم آ ليفر بيل مين إيدراتان" Baume à Lèvres Belle Mine Hydratant

بلسم الشفاه المرطِّب متوفّر بلون فريد من نوعه، يُعتبر من الأساسيّات، وهو بإصدار محدود: الرقم 10.

يحمي هذا البلسم بصيغته الجديدة والشفّافة الشفتين طوال الموسم، ويغلّفهما بشرنقة من النعومة والراحة. وقد جرى تصميم صيغته خصّيصاً للنساء اللواتي لا يرغبن بالمكياج البارز، بل يحبّذن المظهر الطبيعيّ.

 

 

تكتمل مجموعة "لي بيج" Les Beige مع الإصدارات الجديدة التالية:

ملمّع الشفاه "لافر سانتيّانت" Lèvres Scintillantes

إضافة لونين جديدين إلى المجموعة: اللون الوردي الرقيق Rose Tendre والبيج المتألّق Beige Star.

 

طلاء الأظافر "لو فيرني" Le Vernis

إضافة أربعة ألوان جديدة من طلاء الأظافر: البيج الورديّ Beige Rosé، والبيج النقيّ Beige Pur، والبيج الثمين Precious Beige والبيج المحبّب Lovely Beige.

 

أضف تعليقا