كريم BB الجديد للتفتيح من أولاي

هل ترغبين بالحصول على فوائد كريم BB إضافة إلى بشرة مثالية وأكثر إشراقاً؟ جديد علامة العناية بالبشرة الأولى¹ في العالم؛ أولاي؛ كريم BB للتفتيح، وهو أول منتج تقدمه العلامة يجمع ما بين مزايا منتجات العناية بالبشرة متعددة المهام وفوائد كريم BB مع تركيبة متطورة علمياً تضمن الحصول على بشرة نضرة وأكثر إشراقاً، حيث يعمل الكريم الجديد على منح البشرة لوناً متجانساً ومثالياً على الفور.

 

إذاً، كيف يقدم كريم BB للتفتيح من أولاي فوائد فورية فائقة الجمال؟ لقد جمع علماء أولاي بين مكوّنات فعّالة للعناية بالبشرة مع لمسة من كريم أساس ماكس فاكتور لتشكيل تركيبة متطورة للتفتيح المثالي.

 

وتتضمن تلك المكونات في المقام الأول جزئيات الغليسرين ذات الترطيب الفائق، والتي تعمل على تدعيم طبقات البشرة بالمياه لتمنحها ترطيباً مثالياً لمدة 24 ساعة، حيث تنعم البشرة فورياً بالترطيب الفائق وتبدو أكثر إشراقاً وتألقاً.

 

أما ثاني تلك المكوّنات فهو الفيتامين ب 3 والبرو-فيتامين ب 5، اللذان يعملان منذ أول استخدام لاستعادة وتعزيز لون البشرة. ويعمل الفيتامين ب 3 على زيادة مستوى تجديد الخلايا، الأمر الذي يؤدي إلى بشرة نضرة أكثر إشراقاً، في حين يخفف البرو-فيتامين ب 5 من بهتان البشرة ويعزز إشراقها. وتحارب مضادات الأكسدة (بما فيها الفيتامين إي) ضرر الجزيئات الحرة وتأثيرات الطبيعة (الأشعة فوق البنفسجة). فضلاً عن ذلك، يتمتع الكريم بدرجة حماية SPF 15 لوقاية واسعة الطيف للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية طويلة/متوسطة الموجة الضارة نتيجة التعرض للشمس يومياً.

وأخيراً، تنتشر مكوّنات أساس ماكس فاكتور للتفتيح عبر "شبكة ترطيب" مائية ضمن التركيبة. وبمجرد وضعه على البشرة، تتحلل "شبكة الترطيب" لتطلق مكوّناً يتحول بسهولة إلى طبقة رقيقة من لون التفتيح رائع الجمال، يضمن تغطية خالية من اللون للعيوب تدوم طويلاً، وتبدو بمظهر طبيعي في الوقت نفسه، وكأنها بشرة جديدة.

أضف تعليقا