والد أشرقت أحمد: اختيار الأغاني حال دون فوزها وهذه حقيقة وجود مؤامرة لإقصائها

 

أكّد الملحن المصري أحمد سعد والد متسابقة "ذا فويس كيدز" أشرقت أحمد، أنّ ابنته ظلمت في الحلقة الأخيرة من البرنامج بسبب اختيار أغانٍ لا تناسبها، في حين أنّ الفنان كاظم الساهر حشد كل الإمكانات ليقود حمزة لبيض إلى الفوز.

أما أشرقت فأكّدت أنّها حزنت لدى إعلان فوز حمزة باللقب إلا أنّها سرعان ما تماسكت.

أشرقت ظهرت برفقة والدها مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامج "العاشرة مساء"، حيث قال والدها إنّ مقدم البرنامج بدر آل زيدان منحه الأمل في فوز ابنته باللقب، وكانت كل أجواء الستوديو توحي بأنّ اللقب سيكون لأشرقت، كما أنّه تلقى التهاني من الحضور قبل انتهاء الحلقة، مشيراً إلى أن ابنته تتمتع بشعبية كبيرة في بيروت.

 

اقرئي أيضًا:

  بالصور: هل عادت إليسا إلى حبيبها ناجي خضر؟

ورداً على الجدل المثار حول أغنية "الناس الرايقة"التي قيل إنها تسببت في خسارة أشرقت للقب، أكد والدها أن الأغاني التى قدمتها في مرحلة الصوت وبس ومرحلتي المواجهة كانت من اختياره وتدربت عليها تحت إشرافه، وأنه كان يفضل أن تقدم ابنته أغنية الراحلة وردة "لعبة الأيام" في الحلقة الأخيرة لمواجهة ذكاء كاظم الساهر في استغلال طبقات صوت حمزة لبيض.

وقال إنه رتّب مع أشرقت على تقديم أغنية "لعبة الأيام" حتى تتمكن من مواجهة حمزة إلا أنّ إدارة البرنامج أخبرته بأن القرار أن تغني اشرقت مقطعاً من حيرت قلبي وأغنية الناس الرايقة إجباري.

 

اقرئي أيضًا: أرقام صادمة: اكتشفوا فارق السن بين النجمات وأزواجهن !

 

وقال إنه لا يؤمن بوجود مؤامرة لإقصاء ابنته مؤكدا أنّ ما حدث منح حمزة لبيض سيفا بينما منحت اشرقت خنجرا، ولهذا ظهرت قدراته الصوتية العالية، بينما لم تتمكن الصغيرة من ابراز امكانياتها الفنية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب