مجانين النجوم.. اقتحموا منازلهم طلبوهم للزواج وحاولوا تشويههم!

تماماً مثل مشجعي كرة القدم المتعصبين على مدار التاريخ، هناك معجبون بالنجوم ومحبون لهم يأخذون صفهم ويدافعون عنهم باستماتة في مختلف المواقف.

ففي كل أزمة يمر بها الفنان تجد الألتراس يأخذون صفه، سواء كان هذا النجم على حق أو باطل، فهي حالة من العشق لا يهتم معها المعجب سوى بالدفاع عن نجمه المفضل بكل ما أوتي من قوة.

لكن هذا الحب يتحول في بعض الأحيان إلى هوس ثم إلى جنون، ويجعل من هؤلاء المحبين خطراً يهدد حياة النجوم، وقد يصل إلى حد التهديدات بالتشويه.

اقرئي أيضًا : هل عاد عمرو دياب إلى زوجته زينة عاشور؟ وما حقيقة خلافه مع دينا الشربيني؟

مؤخراً أرسل أحد معجبي الفنانة ميريام فارس صورة ليده، وقد كتب عليها الحروف الأولى من اسم ميريام فارس عن طريق الخيط والإبرة، مما اضطر الفنانة إلى أن تشكر هذا المعجب على حبه لها، لكنها طلبت منه عدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى خوفاً على حياته.

ميريام فارس ليست أول نجمة تواجه مثل هذا الموقف، الفنان كاظم الساهر مثلاً واجه موقفاً مشابهاً عندما اندفعت في اتجاهه إحدى المعجبات في كواليس إحدى حفلاته لكي تحصل على قبلة منه، مما تسبب في سقوطه على الأرض حتى قام الحراس بإبعادها عنه.

أما الفنانة منة شلبي فقد تطور الأمر عندما استطاع أحد المعجبين بها أن يصل إلى باب منزلها ويطلب يدها من والدتها، وعندما أجبرته على المغادرة بدأ في الصراخ، والتأكيد على رغبتة في الزواج منها حتى اضطرت الفنانة إلى إبلاغ الشرطة وعمل محضر له بعدم التعرض.

اقرئي أيضًا : اشتعال جذع شجرة يتسبب في حريق بفيلا عادل إمام

وهو نفس ما حدث مع الفنان تامر حسني، الذي فوجئ هو وأسرته في إحدى الليالي بوجود معجبة أمام منزله تصرخ وتطلب مقابلته، مهددة بأنها سوف تنتحر أمام منزله في حال رفضه مقابلتها، مما اضطر تامر حسني وزوجتة الفنانة بسمة أن يوافقا علي دخولها لمنزلهما والسماح لها بقضاء بعض الوقت معهم.

الفنان عادل إمام من جانبه لم يتوقف الأمر مع إحدى معجباته عند حد الصراخ، بل اقتحمت هذه المعجبة حديقة فيلته واعتدت على عدد من الحراس بالضرب، حتى وصلت إلى داخل الفيلا طالبة الحصول علي صورة مع الفنان عادل إمام، حتى اضطر هو الآخر إلى إبلاغ الشرطة وطلب عمل محضر بعدم التعرض له ولأسرته.

على جانب آخر لم تكن الشرطة في صف الفنانه يسرا، بل كانت سبباً في إحدى ليالي الرعب لها، ففي أحد الأيام منذ أكثر من 10 أعوام فوجئت الفنانة يسرا بوجود ضابط شرطة يقتحم منزلها طالباً لقاءها، معلناً أنه من أشد المعجبين بها، مؤكداً على حبه لها، فاضطرت لابلاغ الشرطة وأثبتت التحريات كذب ادعاءاته.

اقرئي أيضًا : بالصور.. شقيقات النجمات، يخطفن الأنظار بجمالهن.. في رأيك، من الأجمل؟!

أما الموقف الأكثر خطورة فقد واجهته الفنانة إلهام شاهين التي تعرضت منذ 8 أعوام إلى محاول للتشويه عن طريق ما يسمي بماء النار، وذلك عن طريق شخص مجهول فوجئت به أمام منزلها، وعند القبض عليه قال إنه مدفوع من قبل أحد رجال الأعمال اللبنانين المعجبين بإلهام، والذي قرر الانتقام منها بسبب رفضها الارتباط به.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب