طرق رسم الأي لاينر بحسب شكل العين

سيطرت طريقة رسم العين بالآي لاينر على العديد من وجوه العارضات والفنانات لشتاء 2015. إليك نصائح حول تطبيق آي لاينر بحسب شكل العين:  

 

العيون الكبيرة أو المنتفخة

التزمي بالمنتجات مطفأة اللمعة، فأي منتج يحتوي بريق أو وميض سوف يجعل عينيك تبدو أكبر.

إن الظلال الداكنة ستعمل في صالحك وسوف يبدو قلم أي لاينر بلون غامق أو أسود على خط الرموش السفلي جميلا. كما أن تطبيقه على خط الرموش العلوي بشكل خفيف مع ظل عيون بني محايد لملأ الجفون هو في الواقع حل بسيط وفعال لتقليل جحوظ العين.

 

إقرئي ايضا  مكياج عيون أنجلينا جولي

 

 العيون المتقاربة

 إذا كانت عينيك متقاربة، فالهدف هو إبراز بعد الواحدة عن الأخرى. ويمكن أن يتم ذلك بعدة طرق. إن مد خط الأي لاينر بشكل يتجاوز زاوية العين الخارجية طريقة كلاسيكية لإطالة العينين، مع تطبيق رموش إصطناعية فردية على الزاوية الخارجية.

إبقي زوايا العين الداخلية خفيفة ومنتعشة: وبالتأكيد لا يجب أن يتم تحديدها. إذا كنت تفضلين ظلال العيون، يكون التطبيق فقط فوق زاوية العين ويمزج للأعلى، هذه وسيلة رائعة لإعطاء تحديد للعيون. وليكن اختيار الالوان خفيف على الجفون والزاوية الداخلية للعيون .

 

 

إقرئي أيضا  تعرّفي على أفضل أنواع كريم الأساس

 

 

الجفون المتهدلة

قفي امام المرآة وجها لوجه وانظري الى عينيك كما لو ان شخصا آخر ينظر إليك. هذا سيسمح لك برؤية اي هو الجزء المرئي من الجفن: ليس هناك جدوى من تطبيق ظلال العيون على الجفون و عينيك مغلقة لتجدي أنه يختفي عند فتح العين!

طبقي الأي لاينر تحت الرموش العلوية، فهذه وسيلة رائعة لإعطاء تحديد للعيون . اسحبي الجفن العلوي بدقة ، طبقي الاي لاينر على مجرى القناة الدمعية – لتعزيز سواد جذور رموشك. لا تبالغي في الطلة وابقيها بسيطة، التزمي بتحديد الحواجب وبعض ماسكارا إطالة الرموس فقط .

أضف تعليقا