ماغي فرح: النساء الأكثر عشقاً وفق الأبراج!

أنثى الحمل: لهيب الحب

لأنثى الحمل طبيعتها النارية التي تمتلئ بالكثير من العاطفة... فهي تحترق حباً وغيرة وتملكاً.. وهي تعطي من دون أن تفكر وتعشق بسرع ودون مقدمات.. تقدّم الحب كطبق رئيسي في حياتها المثيرة والمليئة بالتشويق.

أنثى الثور: تعشق بجنون

أنثى الثور، ذكية فطنة حادة الملاحظة واجتماعية محبة للناس. سهلة التكيف بشرط أن يكونوا بسطاء وصادقين مع أنفسهم وبعيدين عن الإدعاء.

أنثى الجوزاء: جنون الحب

هي لغز محير من الصعب أن تفهمها ولكن من السهل أن تعشقها. يبدو أنك قد وقعت تحت تأثير جنونها وأصبح لك أن تعترف بأنها مسيطرة عليك وأن تسلم معها بحب لا أرض له كالهواء في كل الأوقات والأماكن. ستحظى أنثى مميزة كجوهرة ثمينة تغنيك عن كل الإناث.

أنثى السرطان: بحر الحب

تحتل المرتبة الثانية في رومانسيتها... فتمتلك هذه الأنثى فيضان من الحنان والحب قادرة أن تجعلك أسعد إنسان في حبها لما تقدمه من الاهتمام والعطف والحب.. هي رغم البدايات الهادئة تصل معك الى جنون الحب فيما بعد

أنثى الأسد: ملكة الحب

نعم إنها الملكة حتى في حبها وعشقها ملكة.. هي كملكات النحل تتغذى على رحيق الحب.. تبحث عمن يقدر عاطفتها وتغرقه فتنة وحبا ولهواً.. هي تعرف كيف تجتاح قلوب الرجال وتتقن السيطرة على مشاعرهم.. رائعة قوية جافئة جداً..

أنثى العذراء: عذراء الحب

يبدو أن من أسماها العذراء كان يعرف جيداً أنها لا تحتاج في كمالها من يكملها.. ليس من أوائل اهتماماتها الحب لكنهما تتقن جيداً فنونه وقد تكون عاشقة مثالية.. لا تستطيع تلك الأنثى الوصول الى الحب بسهولة.. فسقف اختياراتها للحبيب مرتفع جداً..

أنثى الميزان: ربيع الحب

في ملامحها تسكن الملائكة.. تمتلك من الحسن الكثير.. ساحرة في طلتها وقوية دافئة معتدلة كالربيع في حبها.. هي أنثى بعبق الزهور تعطي الي حياة من تحب الجمال والمتعة.. هي العاشقة التي تسري كالإدمان في دم من أحبها..

أنثى العقرب: بركان الحب

نعم الأكثر رومانسية أنها انثى العقرب.. هذه الأنثة التي تراها هادئة في عواطفها تحمل في داخلها الكثير من العاطفة.. ولن تحصل عليها بسهولة أبداً.. وعندما تقترب منها ستعلم حرارة الحب والعاطفة كما لم تشاهدها من قبل.. إنها رائعة عميقة.

أنثى القوس: شمس الحب

إنها أنثى قوية بكل ما تحمله الكلمة من معنى... تعرف جيداً ما تريد وكيف تضيء سماء من تحب كالشمس الموتوهجة بالعاطفة.. إنها طيبة ترسم الفرح والأمل وتعطي من الحب الكثير في كل مرة ترى فيها عينيها وضحكاتها.

أنثى الجدي: سيدة الحب

إن كنت تشعر بأنك ملك نفسك فهي في الحب سيدة الجميع، قوية صلبة تبحث عن غذاء لروحها الرقيقة.. تخفي تحت قسوتها عشقاً لا ينتهي.. هي تلك السفينة التي يغرق فيها من لا يعرف الإبحار وتحتاج إلى ربان ذكي يعرف كيف يوصلها إلى ميناء الحب والسلام.

أنثى الدلو: نجم الحب

لم تكن كائناً عادياً او مخلوقاً بشرياً أو فتاة تشبه الأخريات.. هي نجمة سكنت سماء أيامك.. هي نور سيضيء في قلبك.. حين تأتيك ستغير عالمك ستصبح لها حبيباً مجنوناً مثلها.. ستعيش غرائب الحب وعجائب التمرد معها..

أنثى الحوت: نهر الحب

لا بد أن تكون أنثى الحوت ثالثة ومن الأوال في عاطفتها.. هي تعيش من أجل الحب سترى ذلك في عينيها في روعتها وسحرها وكمالها. لأنثة الخالمة العاشقة التي تكون شمعة حب تضيء بالعاطفة هي استثنائية في الجمال وحبيبة لا تعوض.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2018: سنة الحظ والزواج!

هذه التصرفات تدل بأن برجه قد بدأ يقع في غرامك

أبراج إن وعدت وفت.. هل أنت واحدة منهم؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات