صور نجوم يعشقون التصوير في أماكن غير تقليدية..

عندما يسأل خبراء التصوير عن أسرار جودة الصور يعددون الأسباب التي تجعل من جلسات التصوير لوحات فنية مليئة بالتفاصيل الجمالية. ولعل من أبرز هذه الأسباب الخلفية التي يتم التقاط الصورة أمامها. فما يظهر خلف الشخص له دخل كبير في الشكل العام الذي تظهر عليه الصورة؛ لذا ينصح بعض خبراء التصوير النجوم باختيار الخلفيات التي يفضلونها أثناء تصوير «السيلفي».

ويبدو أن عدداً كبيراً من الفنانين قرر تطبيق هذه النصيحة فبدأوا يختارون الأماكن التي يفضلونها لالتقاط الصور ويكررونها بشكل هستيري في معظم الصور.

اقرئي أيضًا : نجوم في شباك التذاكر.. هل تفلح هذه الحيلة في زيادة إيرادات الأفلام؟

الفنان مصطفى شعبان على سبيل المثال ينشر بشكل يومي صوراً له أثناء صعوده ونزوله في المصعد الكهربائي، ويبدو أنه المكان المفضل له في البناية التي يسكن فيها.

أما الفنانة مي عز الدين فيبدو أن غرفتها هي أكثر الأماكن راحة لها؛ لذا تنشر صوراً كثيرة من داخلها وفي خلفيتها سريرها الخاص. كذلك الفنانة أحلام التي يبدو أن أفضل الأماكن لها هو منزلها وتحديداً سلم القصر، فهي تنشر العديد من الصور أثناء جلوسها على السلالم. وبشكل يصل إلى الهوس نرى الفنانة ميريام فارس دائماً من داخل الطائرات فلا يمكن أن يمر أسبوع إلا ونتابع صورة جديدة لميريام من داخل إحدى الطائرات.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلاده.. قصة إصابة دريد لحام بالاكتئاب بعد فشل أول أدواره الفنية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب