نوال الكويتية في أوّل تعليق لها بعد إقصائها من "ذا فويس": أخلوا باتفاقهم معي

 

على الرغم من الضجة الكبيرة التي أثارها استبعاد الفنانة الكويتية نوال من برنامج "ذا فويس" عبر تغريدة نشرها حساب MBC على "تويتر" دون إبداء الأسباب التي حالت دون انضمام نوال، التزمت هذه الأخيرة الصمت، ولم ترد على اعتراض جمهورها على ما وصفوه إهانة بحقها، ولا على الشامتين باستبعادها من برنامج رأوا أنه ليس من حقها التواجد فيه أصلاً.

وكانت نوال قد أعلنت بنفسها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر انضمامها إلى البرنامج في شهر اوكتوبر الماضي، من خلال ترحيبها بالمشاركة في المسلسل، وفي فترة لاحقة بنشرها صورة  وهي توقع رسمياً مع المجموعة.

 

إقرئي أيضًا: نوال الكويتية تخرج عن صمتها وتتحدث عن استبعادها من «The Voice»

 

ردة فعل نوال الكويتية جاءت غير متوقعة إذ قامت بنشر تغريدة توجهت من خلالها بالدعاء لأمير الكويت وكتبت "اللهم إحفظ أميرنا الغالي الشيخ صباح وسدد خطاه ويطول في عمره وكل عام وأنت سندنا وأبونا".

وما لبثت نوال أن انصاعت لجمهورها ووجهت رداً وضحت فيه ملابسات ما جرى من خلال بيان مقتضب  نشرته عبر حسابها على "إنستقرام"  أوضحت فيها أنها فوجئت بما حصل عنما قرأت أسماء المدربين وإسمها ليس بينهم،  كما إعتبرت أن إدارة " mbc " لم تلتزم  بإتفاقها معها، مما يجعلها تفقد بتصرفها الأصول المهنية والإحترافية لناحية التعامل مع الفنانين.

 

إقرئي أيضًا: نوال الكويتية توقع عقد انضمامها لبرنامج "ذا فويس" بعد عدة مفاوضات

 

وجاء في المنشور  الذي نشرته  نوال الكويتية"أود أن أنوه الى انني تلقيت دعوه من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج إلا أنني تفاجأت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علما بان إدارة برنامج ذافويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين .... جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب