تبييض سواد ما بين الفخذين في خلطات مجربة

تعانين من اسوداد منطقة ما بين الفخذين وتبحثين عن الطرق الطبيعية لتبييض السواد في منطقة الجزء الداخلي من فخذيك بعيدا عن المستحضرات الطبية ومخاطرها، إليك أفضل وأقوى خلطات تفتيح  للتخلّص من اللون الداكن في ما بين الفخذين.

اقرئي أيضاً خلطات تبييض الإبط

الليمون

يعمل الليمون كمبيض للجلد. اقطعي ليمونة نصفين وافركي بها الجزء الداخلي من الفخذ لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسليها وجففي المنطقة عن طريق الربت وكرري العملية يوميا للحصول على أفضل النتائج. هذا سيجفف بشرتك لذا عليك أن تضعي زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على المنطقة بعد تجفيفها عن طريق الربت.

 

الصبار

دلكي جل الصبار على المناطق المصابة، فهذا يساعد على تجديد الجلد وتقليل الالتهاب.

 

افقدي الوزن (إذا لزم الأمر)

إذا كان السبب في اللون الداكن للجزء الداخلي من الفخذين هو الوزن الزائد، عليك أن تفقديه. إذا لم تفدك التمارين الرياضية والحمية الغذائية استشيري طبيبك.

 

اللبن الزبادي والليمون

اخلطي عصير الليمون واللبن الزبادي لصنع عجينة سميكة وضعيها بلطف على الجزء الداخلي من الفخذين واتركيها 20 دقيقة ثم اغسلي المنطقة وجففيها عن طريق الربت.

 

اقرئي أيضاً خلطات طبيعيّة للتخلّص من السواد تحت الإبطين

 

الشوفان واللبن الزبادي

اصنعي عجينة سميكة من ملعقة صغيرة من الشوفان وملعقة صغيرة من اللبن الزبادي وملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعيها على الجزء الداخلي من الفخذين واتركيها لمدة ساعة إلى أن تجف. هذا أيضا مقشر ممتاز وهو علاج منزلي شائع لعلاج خشونة الجلد واللون الداكن لمنطقة الفخذ الداخلية.

 

البطاطس

البطاطس تساعد في تبييض الجلد، اقطعي حبة من البطاطس إلى شرائح ثم ضعيها على الفخذين، اتركيها 30 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ وجففي المنطقة عن طريق الربت.

 

بودرة الحليب والعسل

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من بودرة الحليب وملعقة صغيرة من عصير الليمون لصنع عجينة سميكة. أضيفي بضع قطرات من زيت اللوز وضعي العجينة على فخذيك لتفتيح اللون. هذا العلاج فعال على البشرة المسمّرة أيضا

 

 

شاهدي أيضاً:

طريقة عمل سكراب لتفتيح وتوحيد لون الجسم

سكراب صودا الخبز لازالة الرؤوس السوداء

مقشر سريع لازالة الشعر الزائد من الوجه

خلطة مقشر الشوفان لتبييض البشرة وازالة حب الشباب

أضف تعليقا