ناصيف زيتون يطلق "منّو شرط"

أطلق ناصيف زيتون بتاريخ 25 كانون الثاني أغنيته الجديدة والمنتظرة "منّو شرط" التي أعلن عنها للمرّة الأولى خلال حفلته على مسرح البلاتيا في لبنان. فصدرت الأغنية على تطبيق أنغامي حيث تخطّت الخمسين ألف إستماع بعد ساعتين من إطلاقها. وكما وعد ناصيف جميع محبّيه بأنّ الأغنية ستكون متوفّرة على كلّ المتاجر الرقميّة في اليوم نفسه وخاصّة على تطبيقه الخاص. فصدرت الأغنية على تطبيق "ناصيف زيتون" وعلى آتيونز وآبل ميوزك وعلىSpotify  و Deezer العالميين.
كما وفي النهار عينه فاجأ ناصيف جماهيره وللمرّة الأولى بإطلاق فيديو كليب روعته الفنّية على قناته الرسميّة على يوتيوب عبر هذا الرابط https://www.youtube.com/watch?v=mn9NSSKH_gY

وعلى الشاشة اللبنانيّة للإرسال LBCI. الكليب من إخراج موهبة يافعة وجديدة، المخرج ريشا سركيس مع Music Is My Life الذي منع ناصيف بالإتّفاق معه أن يظهر في كليبه. وذلك من أجل التركيز على ما تحمله الكلمات من رسالة حب حقيقي الذي يجمع كلّ الناس وكلّ الأعمار.

نفيد بالذكر بأنّ بداية جولة حفلات عيد الحب الستة مع ناصيف ستبدأ في دبي في رودا بستان بتاريخ أول فبراير، ويليه في الثاني من فبراير حفل في فندق باب البحر أبو ظبي.  يستكمل بعدها جولته في لبنان ليحيي حفل في مطعم بحيرة بنشعي، زغرتا بالعاشر من شهر فبراير، فيعود ويشعل الأجواء في كازينو لبنان العريق مع هشام حداد  بتاريخ 13 فبراير تحت عنوان Laugh & Love Story. بعدها يسافر ناصيف إلى الأردن ليحيي حفلة بتاريخ 15 فبراير في أوتيل ميريديان عمان، و ينهي جولته بالحفلة السادسة في 16 فبراير بالنادي الأورثوذكسي عمان.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب