تنظيف البشرة بعمق مع نظام كلينك

الصابون المخملي الفاخر الذي طور من أجل راحة البشرة والعناية بها، بينما تقوم فرشاة التنقية والتنظيف Clinique Sonic System Purifying Cleansing Brush مع 9000 اهتزاز بتنظيف الأوساخ العالقة والزيوت الزائدة وخلايا البشرة الميتة. النتيجة: بشرة نظيفة تماما ومرتاحة بفضل الفرشاة التي تصل عميقا إلى منطقة (تي) لتنظف المسام وتمنح البشرة توهجا خفيفا.

 

نظام العناية بالبشرة الثلاثي الخطوات3-step من Clinique له الفضل في إعادة التوهج إلى بشرة الملايين من الأشخاص. إنه نظام العناية الأول من نوعة المطور على أيدي خبراء البشرة للتنظيف والتقشير والترطيب، لقد طرأ على هذا النظام تطورات هامة على مدى 45 سنة. 

 

مع فرشاة التنقية والتنظيف Sonic System Purifying Cleansing Brush من Clinique وشريكها Foaming Sonic Facial Soap الجديد، سوف يسهل تغلغل المرطب داخل البشرة بعد تنظيفها حيث يتم إزالة بقايا الخلايا الميتة والقشور تماما عن البشرة. النتيجة تظهر على الفور. عملهم معا فعال جدا.

 

إنه الشريك المثالي لنظام التنظيف بنظام سونيك الخاص بك، عند استخدام هذه التركيبة المطورة خصيصا مع Clinique Sonic System Purifying Cleansing Brush فإنها تزيل كل ما يمكن أن يغفل عنه التنظيف باليدين فقط، وبمنتهى اللطف.

 

تشتمل مكونات Foaming Sonic Facial Soap الجديد على (قائمة جزئية):

 

  • عامل تنظيف لطيف مشتق من زيت جوز الهند
  • السكروز والكافيين المعروفان بخصائصهما في تهدئة البشرة وتنعيمها
  • الغليسرين الجاذب للرطوبة ليمنع جفاف البشرة

 

أضف تعليقا