غير مرتبطة في عيد الحب؟ هذا ما على برجك فعله

عيد الحب بالنسبة للشخص الأعزب أشبه بعقاب.. فهو يتخوف من هذا اليوم ولا يريد أن يكون وسط تلك الأجواء. الحب في كل مكان وقلبه خال.. وضع من شأنه أن يجعل حتى أقوى الشخصيات تشعر بالضعف والحزن.

ولكن لا داعٍ للقلق لأن الابراج هنا لمساعدة كل شخص أعزب لتجاوز هذا اليوم.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

في حال كانت المرأة الحمل عزباء وتستمتع بهذا الواقع فهذا أمر مثالي..أنت إمرأة قوية ومستقلة. ولكن إن كانت لا تشعر بهذه الطريقة فما عليها فعله هو ضمان عدم تكرار هذا الامر مجدداً. لذلك يجب وضع لائحة بكل المقاربات الخاطئة التي قامت بها المرأة الحمل وأدت الى فشل علاقتها وعدم القيام بها مجدداً.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

المرأة الثور العزباء يمكنها أن تمضي نهاراً جميلاً للغاية. كل ما على البرج هذا فعله هو تدليل النفس. يوم في المنتجع أو تسريحة شعر جديدة، مساج، حمام طويل لا فرق. فقط حضري نفسك ليوم طويل من التدليل والإنغماس في كل الملذات التي تحبينها من طعام لذيذ وهدايا فاخرة.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

إن كانت المرأة الجوزاء تشعر برغبة بالإتصال بصديقتها والحديث عن كونها عزباء في عيد الحب وربما البكاء قليلاً.. يمكنها القيام بذلك. تحدثي عن الامر قدر ما تشائين وتخلصي من كل المشاعر السلبية التي تختبرينها. ولكن ما عليك عدم فعله هو محاولة التواصل مع الحبيب السابق لان الرغبة بالتواصل معه ستهيمن عليك طوال اليوم. أنت قوية ويمكنك تجاوز هذا اليوم بمفردك.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أنت إمرأة رومانسية لذلك لا داع للسماح لواقع بأنك عزباء يمنعك من الإحتفال بالحب. حضري الهدايا وقومي بتبادلها مع الأصدقاء وأفراد العائلة.. فهم الاحب الى قلبك. اجعلي ذلك اليوم يوماً حافلاً بالحب مع محيطك الذي يحبك ويدعمك ويكترث لأمرك.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

حسناً أيها الأسد ما عليك القيام به هو تقديم يد العون لصديق مرتبط خلال هذه الليلة. نعم ندرك بأنك تود الاتصال بشريك سابق وإمضاء يوم معه ولكن هذا الامر لن يتركك سوى مع مزيد من المشاعر السلبية. ان كان صديقك المرتبط يحتاج لمساعدتك قم بتقديمها وحتى ان لم يكن بحاجة اليها قم أيضاً بتقديمها. القيام بذلك سيجعلك تشعر بالسعادة وبالرضا.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

نصيحة الابراج قد تبدو جنونية بعض الشيء للعذراء ولكن الافضل القيام بالترتيب والتنظيف. العذراء من الابراج المهووسة بالنظافة والترتيب والقيام بترتيب الفوضى تساعد البرج هذا على ترتيب الفوضى الداخلية أيضاً. لذلك للحصول على الراحة النفسية والهدوء قومي بما عليك القيام به واجعلي منزلك في حالة مثالية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

العزوبية ليست من الأمور السهلة على الميزان. في حال كان البرج هذا يشعر بالأسف لحاله فعليه البحث عن شخص أقل حظاً منه وتقديم يد المساعدة له. سواء كان صديقاً يمر في مواقف أكثر صعوبة من تلك التي يمر بها الميزان أو حتى مساعدة شخص في الحي.. لا فرق. المهم هي أن يقوم الميزان بما يجعله يشعر بالراحة المطلقة.. مساعدة شخص في مشكلة ما.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حسناً أيها العقرب.. يجب التوجه الى اقرب متجر للزهور وطلب باقة تعجبك تماماً وإرسالها الى نفسك في مكان العمل مع علبة من الشوكولاتة. نعم ندرك بأنها نصيحة مبنية على خداع الاخرين ولكن هذا ما يجعل العقرب يشعر بحال أفضل.. وإن كانت هذه الطريقة الوحيدة فلتكن.. البرج هذا سيتخبر وقتاً ممتعاً جداً بالنميمية التي ستنتشر في أنحاء المكتب حول «المعجب السري».


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

رحلة الى مكان.. هذا ما على القوس القيام به. ليس بالضرورة ان تكون لمكان بعيد أو لفترة طويلة، فقط إبتعاد كلي عن الاجواء الحالية والمحيط. يمكن للقوس القيام بذلك بمفرده أو برفقة صديق.. مغامرة قصيرة وممتعة تعيد الحيوية والنشاط الى برج القوس.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يملك سحره الخاص الذي لا يقاوم لانه بشكل أو باخر يجسد صورة النجاح. ولقد حان الوقت لمشاركة جزء منه مع الاصدقاء. على الجدي القيام بدعوة الاصدقاء الى حدث ما مميز.. فيلم، حفلة، مسرحية لا فرق، المهم هو أن يدلل الجدي من يحبهم.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

حسناً، لقد إكتشفت ايها الدلو أن عيد الحب هو خدعة من الشركات لزيادة نسبة المبيعات.. مبروك. لذلك ما عليك القيام به خلال هذا العيد هو إما الاستمرار بعدم الاكتراث أو التواجد مع الاصدقاء والاستمتاع بوقتك معهم.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

عيد الحب أيها الحوت هو اليوم الذي عليك إبراز خصالك المتعاطفة والمحبة خلاله. لذلك ما عليك القيام به هو الاتصال بصديق  أو باحد افراد العائلة الذين يحتاجون الى شخص يستمع اليهم وتقديم المساعدة. الامر هذا سيجعلك تشعر بالراحة النفسية وسيجعلك تشعر بانك قدمت الحب وتلقيته في المقابل.

 


إقرئي ايضاً:

هذه الأبراج تملك صبر أيوب

الرجال الذين ينتمون لهذه الأبراج سيعاملونك كأميرة

ما الذي عليك التطلع إليه في العام 2018.. وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات