منى زكي تكشف عن إصابتها بالاكتئاب والسبب مفاجأة!

كشفت الفنانة منى زكي عن إصابتها باكتئاب شديد بعد عرض مسلسل «السندريلا»، مشيرة إلى أن السبب هو معايشتها للشخصية منذ بدايتها حتى وفاتها؛ ما تسبب لها في ضرر نفسي لم تتمكن من التخلص منه بسهولة.

وأضافت منى: «علاوة على الانتقادات التي واجهتها بعد عرض العمل؛ ما تسبب في سوء حالتي النفسية، ويعد هذا هو أكثر عمل تأثرت به نفسيًّا».

اقرئي أيضًا : طارق العلّي نجم المعارك الفنية.. هل وصل خلافه مع هيا الشعيبي إلى حد ضربها؟!

وأشارت بطلة فيلم «تيمور وشفيقة» في حوار إذاعي على راديو إنيرجي أنها غير راضية عن فيلمي «الحب الأول» و«أحلام عمرنا»؛ لأنها لم تفهم كيفية المشاركة في أفلام تجارية تحمل رسائل عميقة، واكتشفت أنها لا تصلح لهذه النوعية من الأفلام.

وتحدثت أيضًا في لقائها الذي استمر نحو ساعة عن أنها تحاول أن تربي أبناءها بطريقة سليمة؛ فقد عودتهم عدم الصراخ في الأماكن العامة، والتأكد من أنها تمتلك أموالاً كافية قبل أن يطلب أي منهم شراء شيء بعينه منعًا لإحراجها.

اقرئي أيضًا : طارق العلّي نجم المعارك الفنية.. هل وصل خلافه مع هيا الشعيبي إلى حد ضربها؟!

كما تحدثت عن ابنتها «لي لي» التي تبلغ من العمر 14 عامًا، مؤكدة أنها تعيش في فترة المراهقة، ومن الطبيعي أن تنجذب للجنس الآخر، وأضافت أن ابنتها تحدثت معها العام الماضي عن إعجابها بأحد الأشخاص، مشيرة إلى أن هذا ليس عيبًا، بل هو شعور إنساني طبيعي على كل أم أن تتقبله من ابنتها في هذه المرحلة من حياتها وتتعامل معه بشكل سليم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب