شذى حسون : خلافاتي مع زميلاتي أثّرت على نجوميتي

 

أطلت الفنانة العراقية شذى حسون في برنامج "ليالي الكويت"، وأطلقت سلسلة مواقف مثيرة للجدل، وأعلنت أنّ بعض اللواتي يطلقن على أنفسهن لقب فاشينيستا استفدن من نجوميتها، وقالت "أصادقهنّ وأُظهرهنّ على التلفزيون، فيحاولن استغلال هذه الأمور، ولذلك أنا ابتعدت عنهن، لأني أدركت أنّ لديهنّ  مصلحة من وراء صداقتهنّ لي".

وأكّدت أنها في بداية مشوارها الفني وقعت ضحية الاستفزازات وارتبط اسمها بالمشاكل مع زميلاتها.

شذى ردّت على الاتهامات بلجوئها إلى البروباغندا الإعلامية خلال تعرّضها للسرقة  في اليونان، فأجابت: "أنا تعرضت للسرقة واللصوص دخلوا الفيللا، وسرقوا كل شيء، بما فيها جوازاتي هذا عدا المجوهرات".

وعما إذا كانت خلافاتها مع زميلاتها قد أثّرت على أهدافها ونجوميتها، قالت: "نعم أثّرت، لأنّ هذا ما كانوا يهدفون إليه".

وأكدت شذى أنها حينها لم تكن تستوعب ما يحصل لأنها كانت جديدة في الوسط. وقالت " كنت أتلقّى الضربات يوميًّا ويصدر عني ردات فعل، وأنا كنت استفزازية.  لكنّ تلك المشاكل لم تؤثّر على نجوميتي، بل وضعت أسمي في خانة المشاكل مع الفنانات".

عن خلافها مع الفنانة اليمينة أروى، فأوضحت شذى حسون، أنّ الخلاف معها وصل إلى المحاكم وأنها كسبت الدعوى ضدها.

وأضافت: "هناك فرق بين أن تحاورني مغنية وبين أن تحاورني إعلامية. في أول برنامج لها حاولت أن تلعب معي دور الإعلامية. هو كان برنامج منوعات، وهي حاولت أن تحقق  سكوب إعلاميًّا على ظهري، ولو أنها كانت مذيعة هي التي تحاورني لكنت تقبّلت الأمر".

وعن سبب قولها إنّ لقب الملكة يناسب العجائز فقط، أوضحت: "ربما لأنّ الملكة  عجوز أو ربما لأنها  إنسانة تملك باعًا طويلًا في مجال عملها".

وعن سبب استبعادها من حفلات الأعراس، أجابت: "هناك وجوه جديدة وغير معروفة هي التي تحيي حفلات الأعراس، وربما يتم الاستعانة بها، لأنّ أجورها ضئيلة، بينما أنا أجري مرتفع بعض الشيء".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب