ديكور منزل كيندال جينز المعروض للبيع.. مساحة للراحة والاستجمام!

عرضت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر Kendall Jenner منزلها الواقع في "لوس أنجلوس" للبيع مقابل ـ1.6 مليون دولار أمريكي.علمًا بأنها كانت اشترته في مايو/أيار 2014 بـ 1.3 مليون دولار، وذلك بمساعدة والدتها كريس جينرKris Jenner، التي تدير المعاملات العقاريّة الخاصّة بآل "كارداشيان".

يقع العقار في ممر "ويلشاير"، ويمتدّ على مساحة 200 متر مربع، ويضمّ غرفتي نوم وثلاثة حمّامات. كما يطلّ على المساحات الخضر، التي تحوط البناء. وفي دواخله الفسيحة والمخليّة من الفواصل، الدواخل التي تحظى بنور الشمس، تلفت الأسقف عالية، والألوان الفاتحة في الـ"ديكورات"، التي تشيع شعورًا بالراحة، ولا سيّما في مساحة الاستقبال، حيث يسيطر الأبيض على الجدران والسقف، فيما يغطّي خشب الـ"باركيه" فاتح اللون الأرضيّات. أمّا في الصالون، فيظهر اختيار النجمة لقطع الأثاث وتوزيعها بطريقة مدروسة ذوقها الرفيع، إذ تتألّق هذه المساحة بديكورها الأنيق، مع طغيان الأبيض على المكوّنات، فيما يتسلّل الأخضر إليها عبر الشتول. وتلفت اللوحة المعلّقة على الجدار الرئيس الأنظار.
خصّصت المالكة زاوية للأعمال المكتبيّة، وقوامها: طاولة بسيطة التصميم وكرسيّ من الجلد البني الفاتح و"أباجور" أرضي، فضلًا عن مقعدين بقاعدتين منقوشتين بنقش حمار الوحش.
تبدو عناصر ركن الطعام، من ناحيتها، مختارة بإتقان، وهي تشي بالفخامة، وتبعد عن التقليديّة، إذ تحوط الكراسي الشفّافة الطاولة، ما يضفي انشراحًا على المساحة. وتلفت في الركن المذكور، الثريا المتدلية من السقف، بتصميمها المعاصر.
في المطبخ الرحب، يطغى الرمادي الفاتح، على خزائن الخشب ذات القشرة البارزة. وتتوسّط المساحة "جزيرة" مزوّدة بأربعة دواليب.أمّا غرفة النوم الرئيسة فتشرف على الحديقة. وتزيّن ملامح عصرية أنيقة الحمّام الرئيس، حيث الرخام يطغى على الأرضيّة وحوض الاستحمام. وتبدو ألواح من الزجاج السميك الفاصل، ما بين مساحة الـ"دش" وتلك المحيطة بها.

اقرئي أيضاً

"ديكورات" افريقية في منزل أوبرا وينفري

بالصور: "ديكور" منزل روبيرتو كافالي ومنزل كوكو شانيل

بالصور: جولة داخل منزل براد بيت

أضف تعليقا