حورية فرغلي للجميلة: الرقابة حذفت هذا المشهد من فيلم «طلق صناعي»!

نجحت حورية فرغلي في الوصول لمكانة فنية لم تصل إليها الكثيرات من بنات جيلها، موهبتها ساعدتها كثيرًا، وكذلك جمالها، إلى جانب قدرتها على اختيار الأدوار بالتأكيد..

عن أحدث أدوارها الفنية وخطواتها المقبلة، وكذلك عن بعض التفاصيل الإنسانية في حياتها كان للجميلة هذا اللقاء مع الفنانة حورية فرغلي، بعد عرض فيلمها الجديد «طلق صناعي»، الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من النجوم منهم ماجد الكداوني ومي كساب..

في البداية هل اختلفت النسخة التي عُرضت في مهرجان دبي السينمائي عن تلك التي عرضت في دور العرض المصرية؟ سألناها فأجابت بأن الاختلافات بسيطة تحديدًا مشهد واحد فقط قامت الرقابة المصرية بحذفه، لأنها رأت أنه غير مناسب، رغم أنه من أهم مشاهدي في الفيلم، ولم أعلق بالطبع، فهذه رؤيتهم الفنية، ولكنهم حذفوا أيضًا أغنية كان يتم تقديمها خلال العمل! ولا تحتوي على أي شيء يمكن وصفه بأنه غير مناسب، وحتى الآن لا أعرف سبب الحذف.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلاده.. 10 إفيهات لسمير غانم لن ينساها المشاهد العربي

أرفض المقارنة بين مهرجاني «دبي» و«القاهرة» لهذه الأسباب!

كان سؤالنا عن الفارق بين المهرجانين «دبي» و«القاهرة» في وجهة نظرها، فرفضت النجمة الشابة هذه المقارنة من الأساس، مؤكدة أن لكل مهرجان منهما ظروفه وطبيعته الخاصة جدًا، ولا يمكن وضعهما في كفتي ميزان واحد.

انتقلنا بالحديث عن مشاعرها بعد مشاهدة الفيلم الذي تقوم فيه بدور سيدة حامل تضع مولودها في سياق كوميدي، فقالت إنها لم تتمالك دموعها يوم العرض الخاص، وبكت بشدة بسبب إدراكها أنها لن تعيش هذا اليوم أبدًا بعد إجرائها عملية جراحية لاستئصال الرحم بسبب مرض خطير كانت تعاني منه، وأكملت الفنانة قائلة: «الطبيب أخبرني بأن عليّ الزواج قبل أن أتم الأربعين من عمري في حال رغبتي في الإنجاب، لكني لم أجد الشخص المناسب خلال فترة المهلة التي منحني الطبيب إياها، ولم أرغب في الزواج من أي شخص لمجرد أن أنجب منه طفلاً.

اقرئي أيضًا : هل أجرت شيرين عبدالوهاب عملية تجميل جديدة في وجهها؟

هذه حقيقة خلافي مع مي كساب في كواليس الفيلم

حورية تحدثت أيضًا عما تردد حول خلافها مع مي كساب، وتدخلها لحذف مشاهدها من الفيلم، فنفت هذا الأمر بشدة مؤكدة: «لم أطلب حذف مشاهدها، فهي فنانة رائعة، وأنا فخورة بعملي معها في هذا الفيلم، وما حدث باختصار أن مي كانت حاملاً خلال فترة التصوير، وكانت هناك بعض المشاهد التي من الصعب تنفيذها في ظل هذه الظروف، فاضطر المخرج إلى حذفها، فالأمر لا علاقة له بي من قريب أو من بعيد، وبشكل عام أتمنى العمل مع هذه الفنانة الموهوبة مرة أخرى في ظروف مناسبة.

عن تعاونها للمرة الثانية مع الفنان ماجد الكداوني قالت أنا أحب هذا الفنان جدًا، وأشعر أنه من أقوى نجوم الوطن العربي، في فيلم ديكور، فوجئت بحجم موهبته وتأكد لي بعد تعاوننا الثاني في «طلق صناعي»، إلى جانب التزامه وأخلاقه وأسلوبه الودود في التعاون مع الجميع.

اقرئي أيضًا : أحمد السعدني وريهام حجاج يؤكدان شائعات ارتباطهما بهذه الصورة!

أنفي أصبحت أشهر مني أنا شخصيًا

عن الإيرادات والمنافسة على شباك التذاكر تقول: «لا تعنيني الأرقام بقدر ما تهمني ردود الأفعال، والحمد لله جاءت مرضية تمامًا، وأنا سعيدة بتقديمي هذا العمل السينمائي الذي أفخر بكونه ضمن أرشيفي الفني.

في نهاية الحوار تحدثت بطلة مسلسل «الحالة ج» عن السؤال الأكثر ترددًا عليها في الفترة الأخيرة، وهو إجراؤها عملية تجميل جديدة لإصلاح أنفها: «لقد أصبحت أكره هذا السؤال بسبب كثرة إجابتي عليه، فقد أصبحت أنفي أشهر مني أنا شخصيًا، وحكيت قصتها كثيرًا، فقد تعرضت لكسر في إحدى بطولات الفروسية، وظللت أتلقى علاجًا بعدها لعدة سنوات.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات