هل يخدع حسن الرداد جمهوره ويروج لفيلمه بإيرادات مزيفة؟!

بدأ موسم إجازة نصف العام السينمائي، واشتعل معه الصراع على الإيرادات والخلافات بين صنّاع الأفلام وأبطالها. وبدأ كل منهم يعلن أولويته في تصدر شباك التذاكر.

الإيرادات التي تم إعلانها من قبل بعض المسئولين عن دور العرض في مصر أكدت احتلال فيلم «عقدة الخواجة» المركز الثاني في الإيرادات بعد «طلق صناعي» الذي شارك في بطولته كل من حورية فرغلي وماجد الكدواني.

إلا أن حسن الرداد كان له رأي آخر، أعلن عنه في بيان صحفي، أصدره مكتبه الإعلامي مساء أمس الأحد.

اقرئي أيضًا : صورة مسربة لشذى بفستان الزفاف.. فهل تزوجت سراً؟!

الرداد أكد في بيانه أن فيلمه «عقدة الخواجة» احتل المركز الأول في إيرادات الأفلام متفوقاً على كل الأفلام المنافسة، معلناً اقترابه من المليون الثالث بعدما حقق يوم السبت الماضي ايرادات وصلت لـ 332،199 ألف جنيه. وأضاف الرداد أن غرفة صناعة السينما هي مصدر هذه الأرقام التي جاءت في البيان.

فيما نفت الغرفة إصدارها لأي معلومات تفيد ترتيب الأفلام أو إيراداتها الحقيقية عكس ما روّج له الفنان الشاب، في نفس الوقت أكد فيه عدد من الموزعين السينمائيين تصدر فيلم «طلق صناعي» رغم إصرار المنتج أحمد السبكي والفنان حسن الرداد على الترويج لأرقام مختلفة تفيد حصول فيلمهما على المركز الأول حتى الآن.

اقرئي أيضًا : ابنة مي سليم تظهر في أولى حلقات برنامجها «كان نفسي».. هل تشبهها؟!

وهو ما دفع بعض العاملين في المجال للتشكيك في الأرقام الصادرة من قبل الشركة المنتجة لفيلم «عقدة الخواجة» وتوجيه اتهامات لها بالترويج لأرقام مزيفة.. فهل يتسبب هذا الخلاف في اشتعال الحرب بين صنّاع الفيلمين خلال الأيام المقبلة؟!

أضف تعليقا