كيف كان إيقاف شيرين عبدالوهاب عن العمل في مصر «وش السعد» عليها؟!

رغم إيقاف شيرين عبدالوهاب عن العمل في مصر بقرار من نقابة الموسيقيين بعد أزمتها الأخيرة في حفل الشارقة، إلا أنها تعيش حالة من النشاط الفني المكثف ربما تكون هي الأولى من نوعها منذ سنوات طويلة وكأن ايقافها كان قدم السعد عليها!

شيرين بدأت نشاطها الفني بإحياء حفل رأس السنة في دبي، بصحبة إليسا وماجد المهندس، وهو الحفل الذي حقق نجاحاً كبيراً وحصلت مقابل تقديم إحدى فقراته على أجر وصل إلى 90 ألف دولار، وهو أعلى رقم حصلت عليه شيرين منذ بداية مشوارها الفني!

اقرئي أيضًا : رانيا يوسف: تعرضت للتحرش من بعض المعجبين.. وهكذا تعاملت مع الموقف

فيما أعلنت شركة روتانا منذ أيام عن نفاذ تذاكر حفلها الذي تشاركها فيه نوال الكويتية في مهرجان «هلا فبراير» بالكويت، والمقرر إقامته في الثاني من شهر فبراير. وذلك بعد مرور 24 ساعة من طرح التذاكر للبيع بحسب بيان صحفي أصدرته «روتانا».
صاحبة أغنية «مشربتش من نيلها» قدمت أيضاً حفلاً في افتتاحية مباراة السوبر المحلي بين فريقى الأهلى والمصرى المحلي، والتي أقيمت الجمعة الماضية على إستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتستعد حالياً لإحياء حفلين في السويد خلال شهر فبراير المقبل، بمشاركة زميلها تامر حسني، وهو الحفل الذي يجمعهما للمرة الأولى منذ 15 عاماً بعد أن امتنع كلاهما عن الغناء مع الآخر بسبب بعض المشكلات التي نشبت بينهما، أو ربما بسبب الظروف التي لم تجمعهما سوياً طوال هذه السنوات، رغم أن بدايتهما كانت في ألبوم غنائي مشترك.

اقرئي أيضًا : معلومات لا تعرفها عن شيري عادل.. فازت بلقب ملكة جمال مصر منذ 25 عامًا!

حفلها الأول مع «تامر» سيقام في مدينة مالمو السويدية، أما الآخر فسيكون على أحد مسارح العاصمة أستوكهولم، وبدأ تامر حسني في الدعاية للحفلين منذ فترة طويلة عبر حسابه على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا