نجمات هوليوود الأكثر أناقةً لهذا الأسبوع

أسهل ما يمكنك فعله، لاختيار إطلالاتك الأجمل للمناسبات أو لكل يوم، هو أن تستوحي من نجمات هوليوود اللواتي تستعين كلٌّ منهن بـ "ستايليست" خاص لتنسيق مظهرها، لتضمن إطلالتها بشكلٍ ملفت وأنيق. وفيما تختار بعض النجمات الملابس البسيطة والكلاسيكية minimalism، نرى بعضهن الآخر يتوجّهن إلى خيارات أكثر تعقيداً وغرابة eccentric، دون أن يحدن عن درب الأناقة.

فلنترافق إذاً في جولةٍ بالصور على أبرز نجمات هوليوود الأكثر أناقة لهذا الأسبوع، لعلك تختارين ملابس مشابهة، لتكتمل أناقتك بها:
أدريانا ليما: اختارت هذه العارضة البرازيلية الجميلة فستاناً أسود من  Bibhu Mohapatra، لترتديه خلال مناسبة عشاء تكريمي للصحافيين في البيت الأبيض.
إيفانكا ترامب: كانت مصممة المجوهرات أيضاً حاضرة في حفل العشاء نفسه، وارتدت فستاناً طويلاً حريرياً أحمر، من مجموعة المصمم Zac Posen لما قبل خريف 2015.
بلايك لايفلي: ظهرت في برنامج Good Morning America بفستانٍ ارتدت فوقه معطف colorblock من تصميم Roksanda Illincic، وانتعلت حذاءً معدنياً من Christian Louboutin.
إليزابيث بانكس: أطلت في حفل CinemaCon Big Screen Achievement Awards مرتديةً "جامبسوت" مورّدة من Kaelen، وحملت حقيبة يد "كلاتش" فضية من Lee Savage، ووضعت خاتماً من تصميم Jennifer Fisher، وأقراطاً من Pamela Love، وانتعلت حذاءً شديد اللمعان من Brian Atwood.
أوليفيا باليرمو: اختارت الفاشونيستا الإيطالية تنورة متوسطة الطول midi، مع قميص بربطة أمامية، كلاهما من DesigNation Kohl’s، وحملت حقيبة "كلاتش" وردية، وانتعلت حذاء أزرق، خلال إطلالتها في حفل إطلاق مجموعة Milly لماركة Kohl’s.
كايت مارا: حضرت CinemaCon Big Screen Achievement Awards بفستان قصير مورّد أزرق وأبيض، من Giambattista Valli، ونسقته مع مجوهرات من Jennifer Meyer  و Jennifer Fisher، والحذاء pumps أصفر.
روز بيرن: حضرت المناسبة ذاتها، مع بلوز كحلية منقطة من Zimmermann، نسقتها مع سروال culottes  واسع من القماش نفسه، وانتعلت حذاء wedges من Nicholas Kirkwood.
داكوتا فانينغ: اختارت فستاناً أسود ناعماً wrap dress من الدانتيل اللامع، للمصممة Diane von Furstenberg، مع حذاء أسود برباط، فبدت جميلة للغاية في حفل th Annual DVF Awards6.

أضف تعليقا