إن كان يملك هذه الصفة.. فهو توأم روح برجك

كل إمرأة تملك تصوراً معيناً عن الرجل الذي يمكنها أن تعتبره «توأم روحها». فهو يجب أن يملك مجموعة من الصفات المحددة التي تتناسب ربما مع معايير أساسية تهم المرأة. بطبيعة الحال هذه المعايير تختلف من إمرأة لاخرى لأن الأساسيات في العلاقات تختلف.

 لائحة الصفات هذه قد تطول أو تقصر ولكن وفق الأبراج هناك صفة واحدة عليه أن يملكها كي تتمكني من القول وبكل راحة ضمير بأنه توأم روحك.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت أيتها المرأة الحمل إمرأة نارية، تملك الطباع الحادة والطموح الذي لا حدود له. شخصيتك لا تشبه شخصيات الاخريات وعليه توأم روحه عليك أن يملك صفة أساسية لانها ستكون العامل الحاسم الذي يجعل العلاقة تستمر.. الصفة هذه هي الصبر.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور برج مخلص، عنيد ولكنه محب ويقدم الكثير من أجل سعادة محيطه. ولكن المرأة الثور تملك الكثير من مشاعر إنعدام الآمان خصوصاً حين تجد نفسها خارج دائرة الراحة الخاصة بها. توأم روحك أيتها المرأة الثور يجب أن يملك القدرة على جعلك تشعرين بالآمان ويمدك بالقوة والشجاعة التي تحتاجين اليها للخروج من دائرة الراحة القاتلة تلك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء يساء فهمها طوال الوقت بحيث يتم الحكم عليها بأنها تتعامل مع الاخرين بوجهين ولكنها أبعد ما تكون عن ذلك.. المشكلة مع الجوزاء هي انها شخصياً تحاول ان تجد التوازن بين شخصيتين تحاول كل واحدة منهما فرض رأيها.. وعليه توأم الروح أيتها المرأة الجوزاء يجب أن يكون من النوع الصادق كلياً الذي يمكن الوثوق به والإعتماد عليه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان حساسة جداً وتملك فائضاً من العاطفة وأحياناً يسهل عليها أن تضيع وسط هذا الكم الكبير من المشاعر. توأم الروح أيتها المرأة السرطان يجب ان يملك صفة الإدراك الذاتي والوعي الذي يمكنه أن يميز نفسه عن البيئة والمحيطة والافراد الاخرين وذلك كي يتمكن من إنتشالك حين تغرقين.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

المرأة الأسد قائدة بالفطرة وهي الملكة .. تميل أحياناً للتصرف بشكل متعجرف وأن تتعامل مع الاخرين بغرور وعليه فهي أحياناً تنجرف خلف «عظمتها» أكثر مما ينبغي. الصفة التي على توأم الروح إمتلاكها هي الحزم وذلك لان هذه النوعية من الرجال تتمكن من رسم الحدود وبشكل واضح للمرأة الأسد وبالتالي يمكنها من الاحتفاظ بالصفات الإيجابية ومنعها من الانجرار خلف الصفات السلبية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء إمرأة جادة، مخلصة وصاحبة معايير مرتفعة جداً. هي تحاول كل ما بوسعها من اجل نجاحها الشخصي وضمان نجاح محيطها. تمنح الاخرين كل ما تملك وكل ما تطلبه في المقابل هو الإخلاص.. وهذه هي الصفة الأساسية التي يجب ان يمتلكها توأم الروح.. أي أن يكون شخصاً يمكن الوثوق به بشكل كلي.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان تنشد التناغم والإستقرار في محيطها وهي مستعدة للقيام بكل شيء من أجل تحقيق ذلك. كما هو معروف الميزان يضع إحتياجات الاخرين قبل إحتياجاته الشخصية واخر ما يحتاج اليه البرج هذا هو شخص إضافي يشكل حملاً إضافياً. الصفة التي على توأم الروح امتلاكها هو الإعتماد على الذات.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب برج حسي للغاية .. يميل أحياناً الى الإستسلام أمام مشاعر الغيرة وحبه للسيطرة ولكنه بشكل عام يبحث عن كل ما هو مثير وحاد في العلاقات. الصفة التي على توأم الروح إمتلاكها هي الشجاعة.. فالرجل الشجاع وحده يمكنه إنجاح العلاقة مع المرأة العقرب.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس برج متفائل يحب الحياة والحياة تحبه. عاشق أزلي للحرية ويحب المغامرة ويمكنه أن يرى الأمل حتى في أسوأ المواقف. برج صادق ومباشر وعليه فإن الصفات التي على توأم الروح إمتلاكها هي النزاهة والصدق.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي جدية للغاية. تعيش حياتها وفق مجموعة من القواعد والقوانين التي لا تحيد عنها والتي لا تريد أن تحيد عنها. عاملة جدية ومجتهدة وبالتالي حين تضع كل جهودها من اجل تحقيق أهدافها. الصفة التي على توأم الروح إمتلاكها أيتها المرأة الجدي هي الخفة. نعم.. الخفة.. الحياة قصيرة وعليك رؤية الجانب الاخر منها حيث المرح والخفة وحتى ربما الكسل والسخافة.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو لا تشبه سوى نفسها. منفصلة عاطفياً وتعيش في عقلها وتملك وجهات نظر ومقاربة فريدة من نوعها للحياة.. وبما أنها من النوع الذي لا يسهل عليه الإنفتاح على الاخر فإن الصفة التي على توأم الروح إمتلاكها هي الإصرار. أي رجل لا يملك الصبر والإصرار لا يمكنه إنجاح العلاقة مع الدلو.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المرأة الحوت مبدعة وخلاقة وتملك روحاً رومانسية جميلة. تميل للانفصال عن الواقع وعيش حياتها في عالم الأحلام. لذلك رجل الأحلام عليه أن يملك صفة أساسية تمكنه من مجاراة المرأة الحوت.. الفضول. اي رجل لا يملك الفضول لإكتشاف العقل الجميل المعقد والملون الذي تملكه المرأة الحوت لا يمكنه الإستمرار معها.

 

إقرئي ايضاً:

تعلمي حب الذات في 2018.. وفق برجك

الأمور التي يتخوف منها برجك في العام ٢٠١٨

ما عليك معرفته عن سعادتك الشخصية في العام ٢٠١٨ .. وفق برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات